إليك أجدد إصدارات الموضة بمناسبة رأس السنة الصينية 2020

إصدارات الموضة بمناسبة رأس السنة الصينية 2020

للإحتفال بالعام الصيني الجديد، تبتكر أشهر الماركات العالمية ملابس وأكسسوارات تليق بإطلالتك في هذا العيد. وتتميّز أجواء هذه المناسبة بالألوان النارية وخاصة الأحمر تعبيراً عن الفرح والحظ الجيّد. وكما كل عام، تتّخذ الصين شعاراً لرأس السنة بحيث يتميّز العام 2020 بسنة الفئران. وفي ما يلي أشاركك بأبرز إصدارات Kate Spade New York، Faberge، Etro و Gucci للإحتفال برأس السنة الصينية بأجمل الإطلالات.

ias

مجموعة Kate Spade New York برسومات توم اند جيري

مجموعة Kate Spade New York لرأس السنة الصينية 2020

تتميّز إصدارات Kate Spade New York في طبيعة الحال بالتصاميم الأنثوية الرائعة والنوعية الممتازة. وهي تشارك اليوم كماركة عالمية في الإحتفال بالسنة الصينية من خلال إطلاق مجموعة حقائب Tote وحقائب الظهر والمحفظات وعلّاقة المفاتيح. وأتت هذه المجموعة باللون الأحمر مع رسمة Jerry الفأر تيّمناً بشعار العام الصيني.

مجموعة Faberge مرصّعة بالماس

مجموعة Faberge لرأس السنة الصينية 2020

احتفالاً برأس السنة الصينية، أطلقت Faberge أحدث مجموعة لها Palais Tsarskoye Selo Red التي تتميّز بقلادات مخروطة باللون الأحمر ومرصّعة بـ 15 ماسة مستديرة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً. تفتح هذه القلادات على شكل بيضة مع لمسة لطيفة للكشف عن الفأر المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً أيضاً.

مجموعة Gucci مع ميكي ماوس

مجموعة Gucci مع ميكي ماوس

أمّا Gucciفستحتفل مع المدير الإبداعي اليساندرو ميكيلي بسنة الفأر مع مجموعة مصممة خصيصًا من القطع التي تتميز برسم ميكي الأصلي من والت ديزني. وسيتم إطلاق المجموعة في 3 يناير 2020 في المتاجر وعبر الإنترنت. و تحتوي مجموعة الأزياء الجاهزة هذه على أكسسوارات من الأحذية والحقائب و الأكسسوارات الجلدية الصغيرة والأوشحة. كما تظهر العديد من التصاميم الجديدة بين مجموعة من قطع غوتشي الكلاسيكية. تتمتع المجموعة بروح عتيقة مرحة، حيث يظهر نجم ديزني الخالد مع العديد من شعارات الدار.

مجموعة Etro المنوّعة بألوان رأس السنة الصينية

مجموعة Etro لرأس لسنة الصينية 2020

للاحتفال بالسنة الصينية الفأر، تطلق علامة ETRO حصرياً مجموعة محدودة طبع عليها Jerry الفأر الشهير. وقد تم إنشاء هذه المجموعة بالتعاون مع وارنر بروس، وتتضمّن أزياء للجنسين وقد تزيّنت بالفأر للعام الصيني الجديد. وتأتي المجموعة على شكل قمصان وبلوزات وحقائب وأكسسوارات.

وفي الختام، تألّقي بأجمل إصدارات رأس السنة الصينية واستمتعي بوقتك باللوكات المميزة التي تلف الأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية