"إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت.. حين يُحاكي التاريخ الأناقة والحداثة!

إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت حين يُحاكي التاريخ الأناقة والحداثة

حائرة، يا عزيزتي، في تحديد وجهتك السياحية لتمضية عطلتك المقبلة؟! إذاً، عليك بخوض تجربة أكثر من رائعة ومميزة خاضتها "ياسمينة" عند زيارتها لفندق "إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت الذي يحاكي التراث والتاريخ والرفاهية من جهة والعصرنة والأناقة والحداثة من جهة أخرى مع ضمان أفضل إقامة على الإطلاق.

ias

يقع فندق "إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت، الذي استضاف على مدى أكثر من 55 عاماً أهم وأشهر نجوم العالم، من ساسة وأهل الفن والثقافة والمجتمع، في عاصمة لبنان بيروت ضمن منطقة محاطة بالمعالم السياحية المعروفة.

ويوفّر الفندق الفخم المصنف 5 نجوم إطلالة نحو ميناء مارينا بيروت، بالإضافة إلى مسبح، تراس على سطح وسونا ما يؤمن لك أفضل إقامة للاستجمام والراحة والدلال على الإطلاق، وعدد كبير من المحال التجارية ضمن ربوع الفندق ما يتيح لك فرصة التسوق من أهم دور العلامات التجارية والمصممين العالميين من دون الحاجة الى الخروج.

إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت حين يُحاكي التاريخ الأناقة والحداثة

من دون أن ننسى، أن الفندق يضم أيضاً مركزاً للياقة البدنية مع مسبح وسبا يحتوي على كل المعدات والتقنيات المتطورة التي تراعي صحتك ورشاقتك في آن، كما يتوفر في الفندق أيضاً خدمة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والنقل إلى المطار.

الى ذلك، يقدم "إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت غرفاً تقليدية وحديثة ومجهزة بميكروويف، بحيث يمكنك يا سيدتي السفر مع عائلاتك للاستفادة من الغرف المتصلة المجهزة بالأثاث المناسب، علماً أنه يحتوي على حوالى 446 غرفة وجناح.

علماً أن كل الغرف تم تصميمها بتدرجات اللون الترابي والفن الفينيقي على الجدران. كما أنها تتميز بستائر مصنوعة خصيصاً وإضاءة مريحة. وتحتوي كل غرفة على إنترنت عالي السرعة، وخزنة بحجم الكمبيوتر المحمول، وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية.

إضافة الى ذلك، عليك بتجربة قائمة الطعام في مطعم الفندق المعاصر التي تقدم لك أصنافاً فيتنامية، عالمية ومحلية، أكثر من شهية تغني الروح والجسد في آن، مع إمكانية الاستمتاع بها على التراس الخارجي.

وبالتالي يمكنك دائماً يا عزيزتي تدليل نفسك بتناول وجبة رائعة في واحد من العديد من المطاعم المتاحة في الفندق التي تلتزم بشروط الاحتراف العالمية وتؤمن لك أشهى الاطباق على اختلاف أنواعها. وهذا ما يجعل من هذه المطاعم الأشهر في لبنان، وهي eau de vie الذي يحاكي الرفاهية المطلقة والفخامة في الديكور والطعام على السواء، mosaic الذي يقدم لك خدمة الفطور والغذاء والعشاء من خلال بوفيه محلية وعالمية، caffee mondo الذي يجعلك تشعرين وكأنك في إيطاليا، cascade lounge، amethyste lounge وphoenicia gourmet.

المنظر الرائع الذي يطل عليه فندق انتركونتيننتال فينيسيا

والمميز في فندق "إنتركونتيننتال فينيسيا" بيروت أنه يبعد أقل من 25 دقيقة بالسيارة من مطار بيروت الدولي ويقع على بعد مسافة قصيرة تنزهاً من السراي الكبير وبالتالي يمكنك زيارة أسواق بيروت الشهيرة والتسوق من محلاتك المفضلة بمجرد التنزه مع الأصدقاء وتمضية اجمل عطلة على الإطلاق.

وفي حال كنت ترغبين في تمضية يوم في ربوع الفندق للاستجمام والراحة، يمكنك دائماً اللجوء الى غرفة الرياضة التي توفر لك كل الإمكانيات لتنشيط حركة جسمك تحت إشراف أهم الإختصاصيين في المجال من دون أن ننسى حمام السباحة، الداخلي والخارجي.

ولا يمكنك سوى زيارة مركز التجميل الخاص بالفندق والتدليك، الذي يحتوي على 22 غرفة خاصة للعلاج من سونا وجاكوزي ضمن مركز منتجع صحي تحت إشراف محترفين عالميين يؤمنون لك فرصة مثالية للاستجمام وتجديد البشرة والطاقة الداخلية، فتشعرين وكأنك أعدت عقارب الساعة الى الوراء ومحيت كل غبار الزمن والوقت والأهم تخلصت من ضغوطات حياتك اليومية ومشاكلها.

اقرئي المزيد: "رودز فور لايف" نظّمت عشاءَها الرابع: المباشرة ببرنامجين تدريبيين جديدين


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية