ابرز انواع النباتات الداخلية التي يمكن زراعتها في المنزل

ابرز انواع النباتات الداخلية التي يمكن زراعتها في المنزل

اذا كنت تبحثين عن انواع النباتات الداخلية التي يمكن زراعتها في المنزل اعرفي ان الخيارات كثيرة حيث يمكن ان تحول هذه النباتات منزلك البسيط الى واحة غنّاء بالألوان الخضراء، والتي يمكن ان تضيفيها الى ديكورات حدائق منزلية صغيرة وبسيطة

ias

ابرز انواع النباتات الداخلية هي الالوفيرا التي ينصح بوضعها بالقرب من النافذة والتي يمكن زراعتها للاستفادة منها مثل فوائد الالوفيرا للعناية بالبشرة والعناية بالشعر وما الى هنالك. النبتة الثانية هي نبتة الأوركيد التي تتميز بالوانها المتنوعة مثل الأبيض والبنفسجي والزهري اما نبتة البامبو: فهي ايضا مثالية لزراعتها في المنزل، والتي توضع في خانة النباتات المائية التي تعيش في الماء، ولا تحتاج إلى ضوء الشمس. وختاما مع نبتة البنفسج الأفريقي التي تحتاج إلى الري مرة واحدة كل سبعة أيام. تعرفي هنا ايضا على النباتات التي تجلب الحظ والسعادة.

طرق العناية بالنباتات الداخلية

تحتاج النباتات الداخلية بالري الدائم لانها تتطلب الى تربة رطبة، كما يجب عدم نقل النباتات كثيرا حيث تتأقلم النباتات ببطء للبيئة المحيطة بها ولذا ينصح بعدم نقلها كثيراً أو وضعها في مكان يتغير في درجة الحرارة بكثرة، وعند الحاجة لنقلها لمكان آخر يجب وضعها في المكان الجديد لمدة ساعة يومياً وزيادة المدة تدريجياً حتى تتأقلم تماما، ويجب ايضا تقليم النباتات بشكل دوري.

شاهدي ايضا صور أجمل حدائق لندن والأكثر انتشاراً على انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية