أبرز عروض أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2017

بعدما انشغل العالم بشهر الموضة العالمي، عادت الأنظار لتتسلّط مرّة جديدة إلى نيويورك، وتحديداً إلى منصّة أسبوع العرائس لخريف 2017. باقة متنوّعة وكبيرة من صيحات فساتين الأعراس التي تتفاوت في أناقتها وبساطتها. ياسمينة جالت على الأسبوع وعادت إليك بتفاصيل أبرز أربعة عروض منه!

ias

  • Vera Wang: صحيح أنّ المصمّمة عوّدتنا على صيحات العروس الغريبة، وعلى عناوين فساتين زفاف غير مسبوقة، إلاّ أنّها لم تفعل ذلك هذا الموسم، وما يمكننا قوله إنّها لم تمنح عروس خريف 2017 فرصة أناقة حقيقية، فمجموعة Young Love أو الحب اليافع حضرت بأقمشة رقيقة وشفّافة تحمل الرومنسية، مع قصّات تظهر الكتفين بشكل مبالغ فيه، وأكمام حرير انسدلت بخفّة على الذراعين، إلاّ أنّها افتقرت للأناقة والرقي. 
  • Lela Rose: هذا العام أتمّت الماركة العشر سنوات في مجال تصميم فساتين الأعراس، لذا أتت مجموعتها احتفالية نوعاً ما، وخرجت من كلاسيكية المنصّة لتعرض فساتينها في مقهى Union Square Park. الأناقة عنوان عريض لمجموعة ضمّت أقمشة الأورغانزا والحرير والدانتيل وقصّات عكست أنوثة لافتة وخاطفة للقلوب، من دون نسيان التطريزات الدقيقة واللؤلؤ اللذين كان لهما حصّة كبيرة في العرض.
  • Marchesa: شكّلت "إيوس" آلهة الفجر عند الإغريق مصدر وحي المجموعة العرائسية الجديدة للماركيزا، وكأنّ مصممي الدار أرادا أن يجعلا عروسهما تشعر أنها الآلهة فعلا!! هذا الوحي ظهر في الورود الزهرية والتطريزات الفخمة وأقمشة الدانتيل والشانتيي وقصّات مختلفة جعلت العروس حرّة ومغرية في الوقت نفسه.
  • Ines Di Santo: "دعيهن يأكلن الجاتوه" المجموعة الجديدة أتت مستوحاة من متجر الحلويات الفرنسية مع الحلويات كبيرة الحجم، فعادت الماركة بنا إلى أيام الملكة ماري أنطوانيت، مع فساتين كبيرة وبقصّات منفوخة عكست أناقة تلك المرحلة ورقيّها، في شبه سيطرة للتطريزات الدقيقة على أقمشة الدانتيل.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية