أجدد حقائب لويس فويتون 2019 التي يجب أن تكوني على علمٍ بها!

اكتشفي اجدد شنط لويس فيتون 2019

لا شكّ أنّنا دائماً في صدد البحث عن حقائب مميّزة وملفتة والسبب أنّ الحقيبة الملفتة بإمكانها أن تغيّر إطلالتنا حتى وإن كانت مرتكزة على الملابس العادية والأساسيّة.

ias

ممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ حقائب لويس فويتون تحديداً هي من بين أكثر الحقائب التي تلفت أنظار عاشقات الموضة، فهذه العلامة تنجح دائماً في تقديم أجمل التصاميم لنا، تصاميم تبقى رائجة على مرّ المواسم وأحياناً تصبح من القطع التاريخيّة لدى الدار.

ولكن مهلاً، هل رأيتِ جديد حقائب لويس فويتون؟ رصدت لكِ ثلاثة تصاميم قدّمتها العلامة مؤخراً وهي تصاميم ملفتة فعلاً وأتوقّع أن تتهافت عليها عاشقات الموضة وأن تسيطر على شوارع الموضة.

تابعيني في ما يلي وتعرّفي على جديد حقائب لويس فويتون لعام 2019…

حقيبة Rose des Vents

حقيبة Rose des vents من لويس فويتون

البداية مع الحقيبة الكلاسيكيّة والأنيقة من العلامة والتي تحمل اسم Rose des Vents، هذه الحقيبة وحين سمعت باسمها أتى على ذهني اسم مجموعة مجوهرات ديور، صاحبة الاسم ذاته. إنّ هذه الحقيبة هي الأسلوب الأنيق والكلاسيكيّ في عالم حقائب لويس فويتون وبداية ذكّرتني بتصميم حقيبة City Steamer من العلامة غير أنّها بقصّة الـ Flap من الأعلى ما يجعلها تعكس أسلوباً Vintage أكثر لا سيّما إن كانت بنقشة المونوغرام.

الملفت في هذه الحقيبة أنّ تصميمها حصريّ لبعض الألوان كالبرتقالي مثلاً وهي الآن متوفّرة بحجمين المتوسّط والكبير.

حقيبة On The Go

حقيبة On the go المطبعة بنقشة المونوغرام

التصميم الثاني هو لحقيبة بعنوان On the Go من المجموعة الكبسولة للعلامة والتي أطلقتها لموسم صيف 2019، هذه المجموعة التي عكست أهميّة نقشة المونوغرام أي " اللوغو " أو الشعار المطبّع بالنسبة إلى علامة لويس فويتون.

أما إذا سألتني لماذا أحببت هذه الحقيبة؟ فالجواب ببساطة أنّ أسلوبها عمليّ جداً وتصميمها ذكّرني بحقيبة Neverfull التي تعتبر بالنسبة إلى الكثيرات، الحقيبة الأولى لهنّ من توقيع لويس فويتون. إنّ هذه الحقيبة تأتي متوفّرة بألوانٍ مختلفة ومنها ألوان النيون والملفت فيها حجمها الكبير بأسلوب الـ Tote إنما تصميمها أو شكلها المحدّد.

حقيبة Speedy

حقيبة Speedy الجديدة الضخمة

الحقيبة الثالثة هي حقيبة تاريخيّة وكلاسيكيّة للعلامة ومن المؤكّد أنّ معظم عاشقات الموضة يمتلكن تصميماً أساسيّاً منها في الخزانة. إنّي أتكلّم عن حقيبة Speedy التي قدّمتها العلامة لعام 2019 بحجمٍ كبير جداً وطبعاً بنقشة المونوغروم، هذه الحقيبة التي أعتبرها أساسيّة وضروريّة لا سيما مع بروز موضة إعادة إحياء التصاميم " الأيقونيّة " الخاصّة بالماركات العالمية.

إقرأي المزيد: أكسسوار جديد من لويس فويتون نتوقع أن يكون طلب عاشقات الموضة هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية