أجمل إطلالات شوارع الموضة من اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2018!

تصوير: معزّ عاشور

ias

اختتمنا أمس اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018 مع عرض أزياء موسكينو الذي ضمّ التصاميم المطبّعة بملصقات ورقيّة حيث كنا أيضاً على موعدٍ في هذا النهار مع عرض أزياء برادا وفندي، الأمر الذي ولّد إطلالات مميّزة بالفعل زيّنت شوارع ميلانو حيث تألّقت عاشقات الموضة بأبرز أكسسوارات فندي وأجمل الصيحات.

كاميرا ياسمينة كانت حاضرة كالعادة وهي تتجوّل في شوارع ميلانو لالتقاط أجمل إطلالات الشوارع وألبوم الصور يكشف لكِ مجموعة من أبرز إطلالات الـ Street style التي ميّزت اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو.

من الصيحات التي لفتتنا في اليوم الثاني (اجمل الصيحات من اليوم الاول من اسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2018) وإلى جانب أكسسوارات فندي التي سيطرت طبعاً، اعتماد العديد من عاشقات الموضة الأزياء المقطّعة بمربعات صغيرة، هذه النقشة الحاضرة أيضاً على منصّة عروض الأزياء.

كما لفتتنا استمرار موضة الملابس المطبّعة بالشعارات والكتابات إلى جانب السراويل أو الجينزات بقصّة الـ Flare على الكاحل أو بقصّة الوالدة كما موضة مزج الستايل الحيويّ مع الستايل الأنيق والسترات الرسميّة وجاكيت الدنيم التي بدت حاضرة بقوّة أيضاً.

وكما توقّعنا، برز السروال الكاكي كموضة مسيطرة إلى جانب السترات العسكريّة بأسلوب الباركا كما رأينا السراويل الرسمية تحتلّ مكانة الجينزات أحياناً.

لا تتردّدي، تصفّحي ألبوم الصور أعلاه واكتشفي أجمل الصيحات من إطلالات عاشقات الموضة في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2018.

إقرأي المزيد: تجولي معي في شوارع ميلانو في اليوم الأول من أسبوع الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية