أجمل الفساتين في حفل Critic's Choice Awards 2016

من حفلٍ هوليووديّ إلى آخر، نتابع إطلالات النجمات حالياً على السجادة الحمراء وبعدما رصدنا أجمل الفساتين في حفل الغولدن غلوب (اليك اسوأ فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016) ومع انتظار إطلالات النجمات في حفل الأوسكار أواخر شهر فبراير، ننقل لكِ الآن إطلالاتهنّ في حفل Critic’s Choice Awards 2016.

ias

خلال هذا الحفل، لاحظنا انقسام إطلالات النجمات ما بين تلك بالألوان الفاتحة أو الباستيليّة وتلك بأسلوب الـ Minimalism أي أسلوب المرأة الرجل، فعلى سبيل المثال، أتت عارضة الأزياء الشهيرة، روزي هانتيغتون متألّقة بفستانٍ أسود بقصّة مفتوحة على الصدر مع شقّ طويل على الساق يعكس موضة الـ Minimalist، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار سان لوران.

فيما اختارت، على عكسها، النجمة جينفر أينستون أن تعتمد الإطلالة الناعمة من خلال اختيار فستانها بلونٍ باستيلي وتحديداً باللون الأزرق الفاتح وقد حمل فستانها توقيع سان لوران أيضاً وتميّز بأسلوبه الـ Slip on إذ أتى برباط رفيع وبقماش حريري ناعم.

ومن النجمات اللواتي اعتمدن الألوان الباستيلية، النجمة كيت باكينسل التي اختارت فستاناً رمادياً من توقيع مونيك لوييه أتى بقصّة مستقيمة وياقة الهالتر على العنق، لتنضمّ أيضاً النجمة جانويري جونز وتتألّق بفستان أزرق فاتح مطبّع من توقيع ألتوزارا، هذا الفستان الذي أتى متوسط الطول وبقصة مستقيمة وكلاسيكية.

وبالعودة إلى النجمات اللواتي اخترن الفساتين بالألوان الداكنة، نذكر النجمة أليسيا فيكاندر التي تألقت بفستان أسود مطبّع من توقيع ماري كاترانتزو وكذلك نسلّط الضوء على النجمة كريستين ريتر التي اختارت فستاناً أسود مائلاً إلى الأحمر الخمري أي البوردو من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.

وكالعادة، لا يمكن أن تغيب أسماء مصمّمي الأزياء اللبنانيين عن الحفلات الهوليوودية (اكتشفي فساتين النجمات من توقيع اللبنانيين في حفل غولدن غلوب 2016) فإلى جانب زهير مراد، حضر أيضاً اسم إيلي صعب مع النجمة رايشتل ماك أدامز التي تألقت بفستانٍ باللون الـ Burgundy من توقيع صعب، هذا الفستان الذي تميّز بقصّة رباطه الرفيعة مع الحزام الرفيع على الخصر.

وبالعودة إلى النجمات اللواتي اخترن فساتينهن باللون الباستيلي، لا بدّ من أن نذكر إطلالة النجمة كريستن دانست التي تألّقت بفستانٍ متوسط الطول بموضة الـ Ruffles أي الكشاكش باللون الأبيض المائل إلى البيج، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار CHANEL، كما لا بدّ من أن نذكر أيضاً إطلالة النجمة زوي كرافيتز التي اختارت استبدال الفستان بإطلالة منسّقة من سروالٍ وتوب بموضة الـ Color Blocks وألوان النيون، هذه الإطلالة التي حملت توقيع دار ديور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية