احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية قائدات طيران اماراتيات يحلّقن فوق القارات الخمس

قائدات الطيران الاماراتيات

قائدات الطيران الاماراتيات

لمناسبة يوم المرأة الاماراتية، اختارت الخطوط الجوية الاماراتية الاحتفاء بهذه المناسبة على طريقتها جواً!فكانت النتيجة تحليق ٥ قائدات طيران اماراتيات موهوبات فوق القارات الخمس تجسيداً لرسالة الانفتاح الاماراتية التي تسهم النساء في ترسيخها واطلاقها بعيداً نحو العالم أجمع! وهل تعرفين لماذا تعتبر المرأة الاماراتية الأجمل؟

ias

و لهذا الحدث المهمّ، قال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: إنّ المرأة الإماراتية هي رمز للتسامح، وتجسيد للقيم الأصيلة التي تميز مجتمعنا، وذلك من خلال عنايتها وتصميمها وقدرتها على رعاية الأجيال المقبلة لضمان ومتابعة نجاحها في مجالات عملهم المختلفة. فلقد ساهمت الجهود الدؤوبة والمخلصة، التي تبذلها المرأة الإماراتية في بناء شركتنا ودولتنا. 

هذا وتستمر المرأة الإماراتية في ترك أثر بصمتها في قطاع الطيران، اذ تعمل أكثر من 1100 امرأة إماراتية في وظائف متنوعة في خطوط الطيران الاماراتية، وتشمل وظائفهنّ عدد لا يحصى من الأدوار في الشركة، من الإدارات التشغيلية مثل عمليات الطيران والهندسة إلى المناصب الأمامية في خدمات مطار الإمارات والمبيعات التجارية وشؤون العملاء ، إلى وظائف الشركات مثل الموارد البشرية ومجموعة تكنولوجيا المعلومات والمالية والتجارية وغيرها. واحتفالاً بيوم المرأة العربية اكتشفي أروع الهدايا التي تناسبها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية