احتفال نجمة مواقع التواصل السعودية أميرة الناصر بطلاقها يثير الجدل

احتفال نجمة مواقع التواصل السعودية أميرة الناصر بطلاقها يثير الجدل

أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، أميرة الناصر، عبر تطبيق سناب شات عن حفل طلاقها من زوجها، من دون أن توضح الأسباب علماً أنّ تزوجته عن حب وكانت تجمعهما علاقة ود.

ias

 والمفاجأة كانت حينما أعلنت يوم الأحد عن حفلة خاصة تحتفل بها بطلاقها، لينتشر هاشتاغ خاص بالمناسبة وهو: #حفل_طلاق_اميرة_الناصر على موقع تويتر.

وفي حين أنّ البعض تمنى لها السعادة، وجد البعض أنّ حفلة الطلاقة كان مبالغ بها، فيما تمنت أميرة لزوجها السعادة وأن يجد حب جديد من بعدها من دون أن توضح الأسباب!

 أميرة الناصر هي شخصية سعودية معروفة عبر تطبيق سناب شات، حيث تتفاعل مع الجمهور والمتابعين من خلال الظهور بفيديوهات مباشرة، وغالباً ما تركز على حياتها الزوجية التي تصفها بالسعيدة، وتركز عن علاقة الحب غير التقليدية التي تجمعها مع زوجها، لتصدم المتابعين أخيراً بحفل طلاقها! وقد ارتدت أميرة فستان حفل عيد زواجها بمناسبة حفل الطلاق، وهو أمر أثار الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت "أميرة"، إنّها اختارت ارتداء فستان الفرح بمناسبة الطلاق لتؤكد أنّها سعيدة بفكرة الطلاق لا العكس، ووجهت رسالة لكل فتاة سعودية وقالت: "الحياة لن تتوقف على شخص مهما كان غالي".

وأكدت أنّها ستتجاوز هذه المرحلة وستنزل لتستقل سيارتها وتسير في الشارع بشكل طبيعي، وقالت لكل امرأة مطلقة تواجه مشكلتها: "اعتبريه مات".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية