أحمد فهمي يهاجم معتصم النهار ثمّ يتراجع والسبب هيفا وهبي!

أحمد فهمي يهاجم معتصم النهار ثمّ يتراجع والسبب هيفا وهبي!

هاجم أحمد فهمي معتصم النهار بشكل لاذع على تويتر ثمّ حذف التغريدة وتراجع والسبب خلف هذا الهجوم هو البطولة الثنائية التي يتقاسمانها مع هيفا وهبي. يبدو أنه موسم خلافات المشاهير بامتياز، حيث أتى ذلك في اليوم نفسه الذي هاجمت فيه نظلي النواس كل من نادين نسيب نجيم ونانسي عجرم.

ias

في التفاصيل، حلّ معتصم النهار ضيفاً على برنامج ET بالعربي على قناة دبي، وتحدث عن مشروعه الجديد واستعداداته للتحدث ‏باللهجة المصرية في مسلسل "أسود فاتح" إلى جانب هيفا وهبي، ذاكراً أسماء الممثلين في العمل من دون أن يأتي على ذكر دون التطرق لإسم أحمد فهمي، شريكه في البطولة. عندها كتب على الفور الممثل المصري على تويتر: "وهو أنت لما تطلع في البرنامج ما تجيبش سيرتي، هيفتكروك بطل المسلسل مثلاً؟ حركات رخيصة أوي"!

حذف أحمد التغريدة، وإتهمّ الصحافة، ونشر صورة تجمعه بمعتصم!!

ولكن يبدو أنّ الممثل المصري قرّر حذف التغريدة بعدما بدأ الخبر بالتداول، وقرّر – كعادة كل الممثلين – أن يوجّه السهام إلى الصحافة متهماً أقلامها بالصفراء، ومتبرئاً مما صدر عنه. لم يتوقّف الأمر عند هذا الحد، بل نشر صورة له ولمعتصم على حسابه الرسمي على انستغرام، مرافقاً إيّاها بالتعليق التالي:" “مش قادر أصدق كمية الشائعات اللي طلعت في لحظة،يا ريت المجهود اللي الصحافة الصفرا بتبذله لتشويه صورة أصدقاء.. تبذله لدعمهم.أنا ومعتصم أكتر من إخوات والصداقة اللي بنا أكبر بكتير من أي حقد وشائعات.. مبسوط بالشغل معاك يا صديقي والرد بتاعي أنا وأنت هيكون بالنجاح". 

مسلسل أسود فاتح يدخل معتصم النهار إلى الدراما المصريّة

يشكّل مسلسل أسود فاتح بوّابة دخول الممثّل السوري معتصم النهار إلى الدراما المصرية حيث سيتكلّم أيضاً باللهجة المصرية، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.‏ وكان معتصم قد وجّه رسالة اعتذار لهيفا وهبي عن مشاركته في فيلم "أشباح أوروبا" بسبب انشغاله بتصوير مشاهده في مسلسل ما فيي في جزئه الثاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية