أحمر الشّفاه الأزرق...لجميع ألوان البشرة

احمر الشفاه باللون الازرق لجميع الوان البشرة

بعدما اعتمدت النجمة ريهانا اللون الأزرق كأحمر شفاه وتألّقت عارضات الأزياء أخيراً باللون الأزرق على شفاههنّ، تم اكتشاف القاسم مشترك الذي يجمع معتمداته وهو أنهن تميّزن جميعن بإطلالة جذابة تسرق الأضواء، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على كيفية تطبيق هذه الصيحة التي تناسب كل ألوان البشرة من دون استثناء.

ias

يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان التي تتناسب مع مختلف أنواع البشرة لأنه يمنح تلك الشاحبة توهّجاً غير مسبوق ويضيف لمسة من الجاذبية غير المحدودة للبشرة الحنطية أمّا للبشرة السمراء والداكنة فيمتثل كأحمر شفاه مشرق يمنحهن اللّون الجذّاب لإطلالة نضرة وعصرية، لذلك يعد اللون الوحيد المكمّل لنواقص ألوان البشرة.

ولاعتماد هذه الإطلالة التي تعكس الجزء الجريء من شخصيتك ما عليك سوى تطبيق ماكياج الوجه بالخطوات التّالية:

كريم الأساس والكونسيلر: اعتمدي كريم الأساس لتوحيد لون البشرة ومنحها إطلالة نضرة ولا تنسي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، لا تكثري وتبالغي في تطبيقها لأن اعتماد هذا اللون كأحمر شفاه يتطلّب مكياجاً ناعماً وججميلاً بعيداً من تكدّسات الطبقات.

ماكياج العيون الناعم: لا تبالغي في تطبيق ماكياج عيونك بل اكتفي باعتماد الماكياج الذي يبرزها بشكل جميل من خلال اعتماد رسمة الأيلاينر الناعمة والظلال اللمّاع بالتركيبة الخفيفة وباللون الفاتح للبشرة السمراء، أما للبيضاء فاعتمدي اللون الفاتح والقليل من الداكن عند الجفن الثابت. لا تنسي اعتماد الماسكارا لتطويل الرموش. يمكنك الاستغناء في هذه الحالة عن رسم القلم الأسود داخل العين ولديك كامل الحرية لو أردت اعتماده شرط تطبيقه بأسلوب ناعم وللتحديد فقط.

تطبيق البلاشر والـ Highlighter: لا تكثري من تطبيق البلاشر ولا تفكري في اعتماد أحمر الشفاه باللون الأزرق من دون برونزر لأن الأخير يتفاعل معه ليضفي الجاذبية المطلوبة على الوجه. لذلك طبّقي البلاشر على الخدود بغية تحديدها وأضيفي الإشراقة اللازمة من خلال اعتماد الـ Highlighter على كراسي الخدود، عظمة الأنف ووسط الجبين وانطلقي الى التألّق بأحمر الشفاه "الأزرق" .

إقرئي المزيد: خطوات بسيطة لتتألقي بماكياج كيندل جينر الناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية