اختاري أحذيتك في شتاء 2016 متوسّطة الطول!

بعدما  سيطرت الأحذية طويلة الساق على عالم الموضة الموسم الماضي واعتمدتها معظم عاشقات الموضة والنجمات وبعدما  برزت أحذية الكاحل أيضاً كموضة صيفيّة وشتويّة ها هي الأحذية الـ Midi أي التي تأتي بطولٍ متوسّط تبرز وبقوّة هذا الموسم.

ias

إنّ العديد من دور الأزياء العالمية قدّمت خلال مجموعاتها لشتاء 2016، أحذية بطول متوسّط تخطّى الكاحل ولكن وصل تحت حدّ الركبة وألبوم الصور يظهر لكِ أجمل الموديلات التي اخترناها لكِ لهذا الشتاء.

إقرأي المزيد: لاطلالة مميزة اختاري الاحذية طويلة الساق لشتاء 2015

إذاً، لا تتردّدي في اختيار هذه الأحذية هذا الشتاء ونسّقيها مع الصيحات التالية وبالطرق الآتية:

ارتديها مع السراويل بطول الكابري أو الـ Culottes: من أبرز الصيحات الرائجة في شتاء 2016، السراويل بموضة الـ Culottes التي تأتي واسعة وبطولٍ يصل حدّ الكاحل كما من الرائج أيضاً أن تختاري السراويل بطول الكابري أي تلك التي تأتي بقصّة مستقمية إما بطولٍ يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل التي يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية متوسّطة الطول وترتدين معها في موسم الشتاء إما الكنزات بقبّة العنق العالية أو الكنزات القصيرة في حال كانت بقصّة الخصر العالي.

ارتديها مع التنانير متوسّطة الطول: لإطلالةٍ بأسلوب الـ Lady Like ولكن في شكلٍ يناسب موسم الشتاء، اختاري التنورة متوسّطة الطول بقصّة الـ A Line أو الـ Ruffles في الأسفل أو حتى بالقصّة المستقيمة وارتدي معها الأحذية متوسطة الطول ونسّقي معها القمصان الكلاسيكيّة بالأزرار أو اختاري التوبات أي القمصان مع ربطة العنق الكلاسيكيّة أو الشال الرفيع.

إقرأي المزيد: اختاري احذيتك لشتاء 2015 بشرائط

ارتديها مع الفساتين متوسّطة الطول: لإطلالة مميّزة، اختاري الأحذية متوسّطة الطول مع الفساتين بالقماش الصوفي Knitwear بالأكمام الطويلة وقبّة العنق العالية أو اختاري هذه الفساتين من دون أكمام وبرباط رفيع أو عريض  تنسّقين تحته القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة أو التوب بالأكمام الطويلة.

ارتديها مع الشورت بقصّة الخصر العالي: لإطلالة مميّزة وحيويّة ولا سيما إذا كنتِ قصيرة القامة، اختاري الأحذية متوسّطة الطول مع الشورت القصيرة وارتدي الجوارب الداكنة ونسّقي الشورت إما مع الكنزة القصيرة أو مع القميص الكلاسيكيّ وارتدي فوقها المعطف أو السترة الطويلة أي الماكسي وذلك لإطلالة بموضة الـ Layering.

إقرأي المزيد: أحذية الـ Latex تبرز في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية