اختاري قمصانك بشرائط!

بعدما سيطرت الشرائط على الأحذية في صيف 2015 فقد برزت أحذية الغلادييتر بالشرائط وأحذية الكاحل بالشرائط Lace up Sandals كما أحذية الكاحل Lace up Booties، ها هي الشرائط تتخطّى عالم الأكسسوارات لتدخل عالم الأزياء وتزيّن قمصاننا لصيف 2015 وشتاء 2016.

ias

ففي صيف 2015، برزت القمصان أو التوبات بالشرائط Lace up Tops، هذه القمصان التي تبقى مستمرّة في موسم الشتاء المقبل لاسيّما مع السترات والفساتين الماكسي ذات الستايل البوهيمي أو الجيبسي.

إذاً، كيف تنسّقين هذه القمصان بالشرائط؟ إكتشفي فيما يلي أبرز الصيحات الصيفية والشتوية التي تناسب هذه الموضة.

ارتديها مع الجينز بقصّة الخصر العالي: اختاري الجينز بقصّة الخصر العالي واحرصي على أن يكون إما بالقصّة الواسعة Flare إما بالقصّة الضيّقة ولكن بطول الكابري أي الذي يصل حدّ الكاحل وارتدي مع هذه الجينزات إما أحذية الكاحل أو الأحذية بالكعب الخشبي العالي Platform Wedges.

ارتديها مع التنورة: بإمكانك إما اختيار التنورة بقصّة الـ A Line وذات الطول المتوسّط أو التنورة القصيرة بقصّة الـ Envelop لإطلالة أكثر حدّة وقوّة تعكس أسلوب الـ Edgy. (ما هي موضة التنانير في صيف 2015؟ )
وإذا اخترتِ التنورة الأولى، فارتدي إما الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو أحذية الشرائط Lace up Sandals أما في حال ارتديتِ التنورة الثانية، فاحرصي على أن تنسّقيها مع الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل بالشرائط لأسلوب الـ Edgy.

ارتديها مع الشورت: نسّقي هذه القمصان مع الشورت واختاري الجوارب الداكنة الملوّنة ونسّقي معها الأحذية طويلة الساق واختاري فوق هذه التوبات إما المشلح أي الكاب أو المعطف بالقصّة المستقيمة والماكسي أو اختاري أحذية الـ Brogue أو الـ Loafers مع السترات الجلديّة لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل.

ارتديها مع السراويل: لإطلالة أنيقة، اختاري السروال الرسمي بقصّة الـ Culotte وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة أو أحذية الشرائط أو حتى الأحذية المسطّحة بأسلوب البابوش أو ارتدي مع هذه القمصان السراويل بطول الكابري مع السترة الرسمية أو البلايزر.

ولا تنسي أيضاً أنّه يمكنكِ أن تختاري أيضاً السترات المزيّنة بالشرائط لاسيّما إذا كانت بالقماش السويدي وذلك لإطلالة بالأسلوب البوهيميّ كما بإمكانكِ أن تختاري أيضاً الفساتين المطبّعة الطويلة والمزيّنة بالشرائط على الصدر،  التي يمكنكِ تنسيقها مع الأحذية طويلة الساق (اكتشفي أجمل الفساتين البوهيمية الطويلة ).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية