إذا كنتِ تستعدّين لشراء حذاء رياضيّ جديد؟ هذا هو التصميم الرائج حالياً!

الحذاء الرياضي الضخم هو الرائج في شتاء 2018

لا شكّ أنّ الحذاء الرياضيّ بات قطعة مستمرّة في عالم الموضة وقطعة ثابتة في خزانتنا على مرّ المواسم وقطعة أساسيّة في إطلالتنا مهما كانت المناسبة حيث أصبحنا نرتدي الأحذية الرياضيّة حتى مع الملابس الأنيقة والرسمية.

ias

في موسم الشتاء، لم يعد ارتداء الحذاء الرياضيّ أمر يقتصر على الملابس الرياضيّة إنما أصبحنا ننسّقه مع معطف الفرو حتى أو البدلة الرسمية كما أنّ عاشقات الموضة اللواتي يمتلكن الجرأة لتنسيق إطلالة ملفتة، يعتمدن الحذاء الرياضي حتى مع الفساتين الأنيقة.

نسلّط الضوء على أهميّة دور الحذاء الرياضيّ في إطلالتنا لنشدّد على أهميّة اختيارك الصحيح لموديل أو تصميم الحذاء الرياضي الذي يكون هو الرائج أو الأبرز في هذا الموسم فلا تختارين تصميماً بات من الموديلات السابقة.

لذا، إن كنتِ تنوين شراء حذاء رياضيّ الآن فسنكشف لكِ الموديل الذي يجب أن تختاريه، إنّه التصميم الضخم الذي لا يبدو أنيقاً للغاية.

الاحذية الرياضية الضخمة والقبيحة هي الرائجة في شتاء 2018

بعدما أن برزت الأحذية الرياضية الناعمة وتلك بالقصّة المنخفضة، تبرز هذا الشتاء الأحذية الرياضية الضخمة جداً والتي تأتي وكأنها قبيحة أو تعكس أسلوباً رجالياً فلا تتردّدي في اعتماد هذه التصاميم حتى وإن كنتِ تعتمدين إطلالة أنثويّة.

ولكن يبقى السؤال كيف تنسّقين هذا الحذاء الرياضيّ وكيف تختارينه؟

بدايةً، ننصحكِ باختياره بقصّة عالية قليلة إضافة إلى اختياره ضخماً طبعاً كما اختاريه بأكثر من لونٍ أي بموضة الـ Color Blocks وبألوانٍ قويّة ودافئة وإن أردتِ اختياره باللون الأبيض أو الرمادي الفاتح، فاختاريه بأكثر من نوع قماش كأن يكون بقماش الـ Mesh بالإضافة إلى القماش العادي.

حذاء رياضي من New Balance لشتاء 2018

أما بالنسبة إلى كيفيّة تنسيقه، فيمكنكِ اعتماده مع فساتين الـ Hoodie طبعاً التي تأتي بأسلوب الكنزة الفضفاضة أو مع الليغينغ أو السروال الجلديّ العادي أو اللماع والذي تنسّقينه مع الكنزات الصوفية الفضفاضة أو الكنزات الضيّقة والليكرا الأساسيّة Basics حيث ترتدين فوقها إما معاطف الفرو أو السترات السويديّة المزيّنة بالفرو من الداخل وعلى الياقة Shearling.

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية الرياضيّة مع التنانير الجلديّة القصيرة أو حتى التويديّة المنسّقة مع القميص الكلاسيكيّ والمعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة أو مع الكنزة بدل من القميص الكلاسيكيّ حيث تختارين طبعاً الجوارب المناسبة التي تكون إما داكنة أو مطبّعة بنقشات ناعمة إنما حتماً ليس مع جوارب الشبك التي باتت تعتبر من الصيحات القديمة أو السابقة.

حذاء رياضي من اديداس باسلوب ضخم لشتاء 2018

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية مع السراويل الرياضيّة Sweatpants أو مع السراويل بالأسلوب الرياضيّ إنما التي تأتي واسعة ومقلّمة على الجانبين Track pant والمنسّقة مع الكنزات الرياضيّة أو القصيرة Crop Sweater.

إقرأي المزيد: أمر خطير جداً لم تعرفيه عن الأحذية الرياضية من قبل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية