إذا كنت تملكين هذه الشخصية... فأنت قادرة على جذب أي رجل!

إذا كنت تملكين هذه الشخصية... فأنت قادرة على جذب أي رجل!

إن القوام الجذاب، والوجه الجميل وحس الفكاهة هي من أكثر المواصفات الأنثوية الجاذبة للرجل، ولكن ماذا عن شخصيتها؟ ما هي أنواع الشخصية التي تخطف قلب الرجل؟

ias

توصل الخبراء الى استنتاج أهم العناصر المكونة لشخصية المرأة التي تلعب دوراً جوهرياً في جذب الرجل إليها، واعتبروا أن امتلاك المرأة لهذه المقومات يمكّنها من جذب أي رجل تريد. وهذه الشخصيات تتلخص كما يلي:

(لماذا يفضل الرجال صدر جينيفر آنستون على صدر كيم كارداشيان!)

الشخصية الايجابية:

السلوك الايجابي والطاقة الحيوية التي يخلقها الفرد في محيطه تؤثر بشكل مباشر على علاقته بالآخرين، ومن هذا المنطلق، تعتبر المرأة الايجابية، النشيطة والحيوية من أبرز الشخصيات الملفتة بالنسبة للرجال. فهي تعطيه الرغبة بالبقاء حولها وتدفعه لتمضية الوقت الى جانبها.

الشخصية الاجتماعية: التواصل هو أمر مهم في العلاقات، فهو يخلق تيار من الأخذ والرد بين الاثنين ويسمح بالتالي بتطور العلاقة بشكل عميق وبوتيرة سريعة، لذلك تشكل المرأة المنفتحة والمنطلقة اجتماعياً محطاً لأنظار الجنس الآخر.

الشخصية الواثقة:

الثقة تضعك تلقائياً في خانة الجاذبية والسحر، فهذه الصفة تخطف قلب الرجل وتجعله أسيراً لحبك وجميع تصرفاتك. وذلك لأن المرأة الواثقة بأقوالها وحركاتها وأعمالها تبعث الثقة أيضاً في علاقتها مع الشريك وتتيح له الفرصة للتقدم وتحسين أدائه أمامها بكل ايجابية.

اقرئي المزيد: 5 علامات في جسمك لا يمكن للرجل أن يقاومها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية