إرتدي الألوان التالية فقط مع الأحمر لاطلالة مميّزة

اكتشفي الالوان الانسب مع الاحمر

عندما نتكلّم عن أجمل الألوان وأهمّها فقد تعتقد الكثيرات أنّنا نتكلّم عن الأسود إنما يأتي الأحمر ليكون منافساً قوياً له كونه يعدّ من الألوان المميّزة والجذابة أيضاً والتي وفور اعتماده لا يمكن إلا أن تصبح الإطلالة ملفتة وحطّ الأنظار.

ias

ولكن ورغم ذلك، تقع العديد من السيدات في حيرة حين يتعلّق الأمر بطرق تنسيق الأحمر وإلى جانب كون أنّ أجمل طريقة هو اعتماده لوحده أي مع إطلالة مونوكروميّة أو ألوان أحاديّة أو أساسيّة كالبيج أو الأسود، هناك بعض الألوان القويّة التي تبرز الأحمر بأسلوبٍ ملفت والتي وإن كانت بدورها قويّة تجعل الأحمر مميّزاً وواضحاً أكثر.

الرمادي والفضي الميتاليكي الانسب مع الاحمر

البداية مع الرمادي والفضيّ الميتاليكيّ لا سيّما لإطلالة شتويّة حيث يمكنكِ اختيار المعطف باللون الأحمر وتنسيقه فوق فستان صوفيّ أو عاديّ باللون الرمادي أو مع تنورة أو سروال رسمي رمادي وكنزة حمراء أو مع إطلالة رمادية وحذاء كاحل أحمر. كذلك، يمكنكِ اختيار الكنزة الصوفية الحمراء مع السروال الميتاليكي.

الفوشيا والاصفر الانسب مع الاحمر

بما أنّ ألوان النيون رائجة ومسيطرة في شتاء 2019، لا تتردّدي في اعتماد الصفر مع الأحمر كأن ترتدي السروال الجلدي أو التنورة الجلديّة باللون الأحمر مع كنزة رياضية بومبر باللون الأصفر أو مع معطف أصفر بأسلوب السترة المبطنة Puffer وإذا اخترتِ الأصفر والأحمر معاً، فاختاري الحذاء الرياضيّ أو الكاحل باللون الأبيض لا سيما أنه رائج هذا الشتاء.

كذلك، يمكنكِ تنسيق الفوشيا مع الأحمر واختيار الأحذية بإحدى اللونين أو بألوان النيود والأسود.

الزيتي والبيح الانسب مع الاحمر

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار ألوان ما بين تلك النيون والأساسيّة حيث تختارين ألوان مميّزة وحيويّة ولكن كلاسيكيّة أيضاً كأن ترتدي الزيتي مع الأحمر أو البيج وهنا يمكنكِ اختيار الأحمر مقطعاً بمربعات بنقشة الـ Plaid أو مقلماً أيضاً ولكن إن اخترتِ هذين اللونين معاً فحينها إلجأي إلى الألوان الأساسية بالنسبة إلى الأحذية والحقائب.

إقرأي المزيد: 4 صيحات لشتاء 2019 أساسيّة ولكنّك قد تجهلينها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية