ارتدي نقشة النمر بطرقٍ عصريّة!

على رغم  أنّها ليست بنقشة جديدة في عالم الموضة ولا حتى بنقشة مسيطرة على عالم الأزياء إلا أنّ نقشة النمر تبقى من النقشات الأساسيّة والـ Must Have في خزانة كلّ امرأة.

ias

فهذه النقشة تضفي عادة الستايل الجذاب والقوي أو الـ Edgy على إطلالتك إنما إذا أدركتِ كيفيّة تنسيقها بطرق مميّزة، فبإمكان هذه النقشة أن تجعل إطلالتك ملفتة وحيويّة.

لذا، من المهمّ جداً أن تكتشفي أبرز الطرق العصريّة لتنسيق نقشة النمر من أجل الحصول على إطلالة ملفتة.

1- إختاريها بلون مختلف: من المعروف عن نقشة النمر أنها تأتي بلوني البيج والأسود غير أن بإمكانكِ أن تحصلي على إطلالة حيويّة في حال اخترتِ هذه النقشة باللون الأزرق مثلاً لا سيّما إذا نسّقتها مع الجينز والتوب الأساسيّة Basic shirt.

بالصور، اكتشفي أبرز الازياء الرائجة بنقشة النمر لشتاء 2015

2- إرتديها مع اللون الكاكي: من أكثر الألوان الرائجة في صيف 2015، الأخضر الكاكي ومن أكثر الصيحات الرائجة بدورها والتي تعكس الإطلالة الحيويّة، الـ Jumpsuit، لذا، إختاري هذه القطعة بلون الكاكي ونسّقي معها الحذاء الناعم بنقشة النمر  تختارين معها الحقيبة بلون البيج أي بموضة النيود أو باللون الأسود.

3- إرتديها مع نقشة مختلفة: بعدما كان مزج النقشات المختلفة مع بعضها البعض من قواعد الموضة الممنوعة، ها هي هذه القاعدة تصبح مشرّعة من قبل عاشقات الموضة والنجمات، لذا ولإطلالة مميّزة وعصريّة مع نقشة النمر، ننصحكِ بتنسيقها مع نقشة مختلفة قد تكون مطبّعة أو مقلّمة أي بموضة الـ Stripes أو مقطّعة بنقشة الغينغهام مثلاً أو فقط ملوّنة أي بموضة الـ Color Blocks و تختارين فستاناً بإحدى هذه النقشات وترتدين معه الكلاتش أو الحذاء المطبّع بنقشة النمر.

4- إرتديها بأسلوبٍ كلاسيكيّ: تبقى الطريقة الكلاسيكيّة لارتداء نقشة النمر من أكثر الطرق المعتمدة ولكن إذا أردتِ الحصول معها على إطلالة عصريّة، فننصحك باختيار الجينز بالقصّة الواسعة أو البوي فرند وارتدائه مع التوب الأساسيّة باللون الأبيض Basic Shirt ولكن احرصي على أن تختاري الحذاء المناسب فهو الذي سيضفي اللمسة العصرية، لذا، تنصحكِ بهذه الحالة، اختيار الحذاء المسطّح المفتوح الذي يشبه حذاء الـ Birkenstock.

لإطلالة مميزة، إختاري ملابسك بنقشة النمر

5- إرتديها مع الإطلالة الناعمة واللون الأبيض: عندما نأتي على ذكر نقشة النمر، نفكّر فوراً بتنسيقها مع اللون الأبيض والأسود، لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذه النقشة مع هذين اللونيّن إنما اختاري القطع بهذه الألوان بأسلوب عصريّ ونقصد بذلك أن تنسّقي نقشة النمر مع التنورة متوسّطة الطول أو سروال الـ Culotte باللون الأبيض والحذاء الكلاسيكيّ أو حذاء الشرائط باللون الأسود فيما تتركين نقشة النمر للسترة أو المعطف أو الحقيبة.

إكتشفي سبب تركيز روبيرتو كافالي على نقشة الحيوانات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية