كيم كارداشيان تكشف لكِ أيّ فساتين تخفي عيوبها وأردافها الكبيرة

بعيداً من أنها تتمتّع بوجهٍ جميلٍ وإذا أردنا فعلاً وصف جسم كيم كارداشيان، فلا يمكن أبداً أن نعتبره ملفتاً وجميلاً وإلاّ نكون بذلك نشرّع العيوب كنقاط ملفتة في الجسم يمكن لأيّ امرأة أن تتغنّى بها وتعتبرها سرّ جاذبيتها.

ias

إذاً وقبل التطرّق لموضوعنا، لا بدّ من القول إنّ جسم كيم كارداشيان وتضاريسها الضخمة والملفتة وتحديداً أردافها الكبيرة (ابرز النصائح لاختيار الملابس الداخلية المناسبة لصاحبات الوزن الزائد) التي تتمتّع بها ليست بأمرٍ يجعل جسمها مميّزاً وليست أيضاً معياراً للجسم الملفت والجذاب.

ولكن وبذكائها، استطاعت كيم تحويل هذه العيوب في جسمها إلى تضاريس ملفتة جعلتها هدف العديد من السيدات اللواتي ننصحهنّ باعتماد ذكاء كيم ذاته وإخفاء هذه العيوب أو أقلّه تحويلها إلى تضاريس مميّزة، كيف؟

الجواب بسيط ويمكن تطبيقه من خلال اختيار قصّات الأزياء المناسبة وتحديداً الفساتين.
فلا تتردّدي إذاً من اختيار هذه الفساتين تحديداً إذا كنتِ تتمتّعين بأرداف كبيرة ككيم كارداشيان ومنها نذكر الفساتين الطويلة الرسمية التي ننصحكِ باختيارها بشقٍّ طويل على الساق  ويمكنك اختيارها إما منسدلة ومع قصّة الـ Wrap على الخصر وشقّ على الساق أو بقصّة ضيّقة وتحديداً قصّة الحورية مع قصّة مكشوفة على الصدر وأكمام طويلة وشقّ طويل على الساق.
أما بالنسبة إلى الفساتين القصيرة، فمن المهمّ جداً أن تختارينها بقصّة ملفتة وضيّقة على الخصر بشكلٍ تبرزه وتحدّده وذلك إما من خلال تزيينه بحزام أو باختياره بهذه القصّة.

ولكن انتبهي، في حال اخترتِ الفستان القصير بلونٍ واحد وبقصّة ضيّقة وأكمام طويلة، فاحرصي حينها كي يكون بقصّة الـ Cut Out على الصدر أو بقصّة منخفضة مثلاً وذلك كي لا يبدو جسمكِ ضخماً بكامله إذ إنّ الكشف قليلاً عن الصدر يشيح النظر عن ضخامة أردافك.

أيضاً، يمكنكِ اختيار الفساتين بلونين أي بموضة الـ Color Blocks ، تختارين اللون الداكن أو القوي في الفستان عند المنطقة السفلى منه أي تنورته فيما يكون القسم الأعلى بلونٍ أفتح أو مطرّزاً.

ومن النصائح التي يمكنكِ اعتمادها أيضاً عند اختيار الفساتين المناسبة لكِ هو أن تنتقيها بأقمشة سميكة كالمخمل مثلاً أو الجلد أو القماش السويدي والابتعاد عن الأقمشة الناعمة التي تبرز هذه العيوب كالحرير أو الساتان أو بإمكانه اختيارها من الليكرا أيضاً التي تحدّد أردافك.

وبالعودة إلى الفساتين الرسمية أو فساتين السهرة، يمكنكِ استبدال الفساتين التقليدية بفستان بأسلوب الـ Cover up فوق الـ Body Suit مثلاً وذلك للكشف عن ساقيك وبالتالي إبعاد النظر عن ضخامة أردافك.

إقرأي المزيد: كيم كارداشيان تكشف اخيرا عن سبب مؤخرتها الكبيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية