أزياء دار ديور الأنيقة لشتاء 2017 تجتمع تحت راية اللونين الأبيض والأسود

تحت راية اللونين الأبيض والأسود، اختارت دار ديور العريقة أن توحد تصاميم مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2016-2017.

ias

إنها المجموعة التي ننتظرها جميعاً بفارغ الصبر، لاكتشاف مستقبل دار ديور العريقة من دون راف سايمنز، الذي بالرغم من المشاكل التي يواجهها مع دار ديور، لا نستطيع أن ننكر قيمة الإبداعات التي فجرّها خلال فترة عمله مع هذه الدار العريقة. فمسيرته مع دار ديور كانت مليئة بالتصاميم الرائعة لدرجة أن قرار مغادرته لدار ديور، شكل مفاجأة كبيرة لنا جميعاً، جعلتنا نتوق شوقاً لاكتشاف من سيحل مكانه وأكثر من ذلك، اكتشاف التصاميم التي سيتم اطلاقها من بعده.

واليوم، في المدينة الفرنسية التي تحضن جزءاً كبيراً من التاريخ العريق للكثير من أهم الدور العالمية، دقت ساعة الحقيقة التي منحتنا لمحة عن المسار الذي قررت دار ديور أن تسلكه اليوم.

على عكس ما حملته تصاميم مجموعة ديور لشتاء 2016، تم توحيد كل تصميم من هذه المجموعة تحت لونين، وهما الأبيض والأسود، واللذان يعتبران من الألوان الأساسية في عالم الموضة والأزياء ومن أكثر الألوان أناقة ورقي، لا شك إذاً أن قرار توحيد تصاميم هذه المجموعة لقرار صائب من جهة هذه الدار. ضمّت التصاميم مجموعة من الفساتين الطويلة، منها الناعمة والكلاسيكية، ومنها بموضة الأقمشة المطرّزة، التي أتى البعض منها بموضة المونوكروم، أي بلونٍ واحد، في حين أن ضمّت التصاميم الأخرى اللونين، الأبيض والأسود. أما التصاميم الباقية، فهي عبارة عن مجموعة من السراويل والسترات باللون ذاته أو تنانير طويلة بموضة الـ Princess Cut مع توب قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، الأمر الذي ساهم بإضفاء لمسة حيوية إلى الإطلالات.

(إكتشفي أزياء مجموعة ديور كروز 2016 التي عرضت في قصر بلينهايم!)

قدّمت لنا دار ديور اليوم مجموعة عنوانها البساطة والأناقة. بعد المجموعات التي رأيناها والتي سبق وقدمتها لنا دار ديور في السابق، نشعر أن هذه الدار تعيد إحياء هويتها الكلاسيكية، التي تحاكي المرأة الراقية والتي تبحث عن ستايل فريد من نوعه. فمع هذه المجموعة، عادت إلى ذاكرتنا جذور دار ديور الراقية التي لعبت دوراً لا يتجزء في تاريخ تطور الإطلالات الأنيقة والفخمة. 

أكثر ما أعجبنا بهذه المجموعة هو قدرة دار ديور على استخدام لونين فقط مع جميع التصاميم من دون دفعنا إلى الشعور بالملل أو الشعور بعنصر التكرار مع مختلف الإطلالات. فكل إطلالة تحمل في طياتها لمسة مختلفة عن الأخرى. كما أحببنا فن التطريز الذي دخل في تصميم العديد من الإطلالات، الأمر الذي أضاف لمسة من الجاذبية والجمال لمختلف القطع. إنه إذاً السهل الممتنع مع هذه المجموعة، العنصر الذي يتطلب براعة قصوى لمنح التصاميم إطلالات راقية ومميزة.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل وأجدد موديلات شنط ديور Dior من مجموعة ما قبل خريف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية