أزياء مميّزة من مجموعة كارولينا هيريرا Resort 2016!

على الرغم من أنّ مجموعات الأزياء الراقية تقدّم أجمل الفساتين الراقية، هذه المجموعات التي نتظرها النجمات لاختيار فساتينهنّ عادة لمناسباتهنّ الهوليووديّة وعلى الرغم من أنّ مجموعات الأزياء الجاهزة تعدّ مهمّة لتحديد صيحات موضة الموسم إلا أنّ عاشقات الموضة ينتظرن مجموعات الـ Resorts وذلك لما تقدّمه هذه المجموعات من تصاميم فريدة ومميّزة تساعدك للحصول على إطلالة مميّزة.

ias

وبما أنّنا نتابع حالياً مجموعات الـ Resorts التي تقدّمها دور الأزياء العالمية، ننقل لكِ إحدى المجموعات التي ضمّت الأزياء المميّزة، إنها مجموعة كارولينا هيريرا التي تقدّم لكِ صيحات وأزياء ملفتة.

فمن مجموعة كارولينا هيريرا Resort 2016 يمكنكِ أن تختاري الأزياء الحيويّة ولكن البسيطة، هذه الأزياء التي بدت وبمعظمها بألوان فرحة إذ تنوّعت ما بين الأصفر والفوشيا والزهري والأحمر.

بالصور، اليك مجموعة فيكتوريا بيكهام Resort 2016


كما أنّ القصات أتت أيضاً بتعكس الإطلالة الحيويّة، إذ رأينا سيطرة لسراويل الـ Culotte الرائجة التي تمّ تنسيقها مع التوبات بقبّة عنق من الفرو بالإضافة إلى التنانير متوسّطة الطول التي أتت مطبّعة والتي تمّ تنسيقها مع التوب القصيرة أي Crop Top وقد برزت أيضاً التنانير الطويلة التي تأتي إما بقصّة مستقيمة أو بقصّة الـ A Line، هذه التنانير التي تمّ تنسيقها مع التوبات القصيرة التي صمّمت بالقماش ذاته.

بالصور، اكتشفي اجدد مجوهرات كارولينا هيريرا


إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً الفساتين الطويلة التي لا يمكن أن تغيب عن مجموعات كارولينا هيريرا إذ لاحظنا سيطرة للفساتين الطويلة بقصّة التنورة الماكسي، هذه الفساتين التي أتت بعضها بقصّة الـ A Line وبعضها الأخر طويلة مع ذيلٍ من الخلف.

بالصور، اليك أزياء كارولينا هيريرا لشتاء 2016


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية