أسبوع الموضة النيويوركيّ يسلّط الضوء على موضة هذه الأحذية لصيف 2018

احذية الصنادل بالشرائط او احذية الصنادل بالكعب الشفاف PVC

إلى جانب الحقائب التي نرصدها من كلّ أسبوعٍ للموضة وصيحات الملابس الرائجة، نركّز اهتمامنا على جديد ما تقدّمه لنا الماركات من تصاميم أحذية جديدة، فما جديد موضة الأحذية لصيف 2018؟

ias

على الرغم من أنّ بعض ما رأيناه رائجاً على منصّات عروض الأزياء هو أصلاً مسيطراً حالياً، غير أنّ بعض الماركات العالميّة اختارت أن تقدّم تصاميم جديدة أو أن تعيد صيحات أخرى كانت رائجة في السابق.

حذاء الصندل المفتوح

عندما نأتي على ذكر أحذية الصنادل المفتوحة، نتوقّع ألا يكون هناك من جديدٍ ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ الأحذية الرياضية ستكون موضة في الموسم الماضي حيث أنّ ريهانا اختارت أن تقدّم حذاء Fenty من بوما بأسلوبٍ جديد إذ قدّمته بكعبٍ عالٍ ومع شرائط على الكاحل إنما مع بكلة رياضية من الأمام. في المقابل، رأينا علامة Prabal Gurung تقدّم حذاء الصندل بكعبٍ عريض إنما بقماشٍ شفاف بلاستيكيّ PVC ما يؤكّد عودة هذه الموضة إلى عالم الأحذية إنما لتسيطر على الكعب وليس على البكلة أو الحذاء من الأمام.

الحذاء الأبيض

الاحذية باللون الابيض المروسة إما مزينة بالشرائط او ببكل من الترتر على الكاحل

من صيحات الأحذية التي برزت أيضاً في عروض أزياء صيف 2018، الأحذية باللون الأبيض وبعدما أن عاد الحذاء طويل الساق باللون الأبيض إلى عالم الموضة في شتاء 2018، ها هي الماركات العالمية تعيد الحذاء الأبيض المروّس من الأمام إلى الواجهة وقد رأيناه مع Zimmermann مروّساً من الأمام مع كعب Wedges مروّس بدوره وبكلة مزيّنة بالترتر على الكاحل ومن علامة كالفن كلاين بأسلوب حذاء الكاحل المروّس إنما المزيّن بالشرائط.

الاحذية المروسة من الامام اما من الترتر او بموضة الـ Color Blocks

إلى جانب ذلك، تأتي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام لتبقى مستمرّة حيث رأيناها للصيف المقبل، من الترتر مع فيكتوريا بيكهام وبموضة الـ Color Blocks مع كارولينا هيريرا وتحديداً بخطوط مقلّمة وملوّنة.

الأحذية المسطّحة ولكن بأسلوبٍ جديد

الاحذية المسطحة بالاصبع او الكعب الشفاف المربع

ندرك جيداً أنّ الأحذية المسطّحة تعتبر من أكثر التصاميم الرائجة والمعتمدة حالياً حتى مع الأزياء الرسميّة ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ الأحذية المسطّحة الرائجة في الصيف المقبل تأتي بإصبع مع كعبٍ مسطّح بأسلوب الـ Wedges أو بأسلوب المول إنما مع كعبٍ عريض وشفاف PVC ولكن ملوّن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية