استبدلي صيحات الصيف بأخرى تناسب شتاء 2016!

نودّع موسم الصيف قريباً ومعه نستعدّ للتخلي عن صيحات كانت مسيطرة خلال هذا الموسم من أجل تضمين خزائننا بصيحات أخرى تناسب موسم الشتاء القادم.

ias

فما هي أبرز الصيحات التي كانت رائجة في صيف 2015 والتي حان الوقت لاستبدالها بصيحات أخرى وما هي صيحات الشتاء التي يجب أن تتبنيها في الأيام المقبلة؟ إكتشفي فيما يلي:

استبدلي أحذية الـ Espadrilles بأحذية Oxfords: بعدما  برزت أحذية الـ Espadrilles في صيف 2015 حان الوقت لاستبدالها بأحذية بأسلوب الرجل أي أحذية الـ Brogues او الـ Oxford هذه الأحذية التي تليق بالسراويل الرسمية والسترات الرسمية أي موضة البذلة الرسمية كما بموضة القميص الكلاسيكي الذي تنسّقينه مثلاً مع سراويل الـ Culottes والمعطف بالقصّة المستقيمة.

استبدلي الجينز الضيق بجينز واسع وبطول كابري: كنا نعتمد في موسم الصيف الجينز بالقصّة الضيّقة والمعروف بجينز السكيني ولكن ولشتاء 2016 حان الوقت لاختيار الجينز بقصّة واسعة وطول متوسّط يصل حدّ الكاحل، هذه القصّة التي تكشف عن أحذيتك لاسيّما أنّك تميلين إلى ارتداء أحذية الكاحل في موسم الشتاء.

استبدلي التوب بالأكمام المنسدلة على الأكتاف بأخرى بشرائط: برزت التوب بقصّة الـ Off Shoulders في صيف 2015 ولكن ولشتاء 2016 ننصحك باختيار التوب بالشرائط Lace up على الصدر مكانها وتنسقيها مع التنانير متوسّطة الطول أو مع السراويل الرسمية كما بإمكانك استبدال التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف بتوب مزيّنة بشالٍ رفيع على الرقبة أيضاً.

استبدلي قبعة البحارة بقبّعة Fedora: من أكسسوارات موسم الصيف، القبّعة التي تشبه قبّة البحارة والمعروفة بقبّة الـ Boat Hat ولكن إذا أردتِ تزيين إطلالتك في موسم الشتاء، فعليكِ أن تختاري بدلا من هذه القبّعة قبّعة الفيدورا الكبيرة (اختاري قبّعتك من Maison Michel).

استبدلي فساتين الجينز بفساتين مخمليّة: يبرز الجينز في موسم الصيف كإحدى أهمّ أنواع الأقمشة غير أنّه يغيب قليلاً في موسم الشتاء ليسيطر مكانه الجلد والفرو ولشتاء 2016 يأتي المخمل ليتصدّر لائحة الأقمشة الرائجة في هذا الموسم.

استبدلي الأقمشة اللماعة بقماش السويدي: تعوّدنا في موسم الصيف أن نختار ملابسنا بأقمشة لمّاعة وبرّاقة كأقمشة الترتر أي الباييت والأقمشة اللمّاعة الميتاليكيّة غير أنّه من الرائج أن تستبدلي هذه الأقمشة في شتاء 2016 (تعرفي على الاقمشة الرائجة في شتاء 2016) بقماش السويدي الذي يعدّ من أبرز صيحات موضة الشتاء القادم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية