استعدّي لأسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2016!

هي المحطّة الأخيرة هذا الشهر الذي كان عنوانه الأبرز " الموضة " إذ بدأنا رحلة تغطيتنا لأسابيع الموضة العالمية في نيويورك (تابعي تغطيتنا لعروض الازياء لصيف 2016 من نيويورك) وانتقلنا إلى لندن ومن ثمّ ميلانو (اكتشفي عروض ازياء اسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016) لنختتم هذا الشهر في باريس مع أسبوع الموضة الباريسيّ لصيف 2016.

ias

ولكن وعلى رغم  أنّنا نستعدّ لنقل مجموعات دور الأزياء الباريسيّة لصيف 2016 إلا أننا نسلّط الضوء في ألبوم الصور أعلاه على أبرز الصيحات الشتويّة التي هيمنت على شوارع باريس خلال الموسم الماضي أي شتاء 2015 علّك تستوحين إطلالتك هذا الشتاء من هذه الصيحات.

فما هي أبرز الصيحات التي نتذكّرها من شوارع باريس والتي ما زال بإمكانكِ اعتمادها هذا الشتاء؟ إكتشفي فيما يلي!

موضة الكنزة الفضفاضة: لإطلالة مميّزة في شتاء 2016، ما زال بإمكانك أن ترتدي الكنزة الواسعة أو الفضفاضة وكأنها فستان  يمكنكِ أن تنسّقيها مع حذاء طويل الساق يصل فوق حدّ الركبة، هذه الكنزة التي يمكنكِ أن تختاريها مع قبّة عنق عالية لا سيّما أنّ هذه القصّة رائجة هذا الموسم أو مع أكمام واسعة بأسلوب الـ Flare.

موضة الفرو: مهما اخترتِ من قطع فرو هذا الموسم، فحتماً أنتِ تتّبعين صيحات الموضة إذ إن الفرو يعدّ من القطع الرائجة لا سيّما شال الفرو الذي يمكنكِ تنسيقه مع ملابسك كافّة  وبإمكانك تزيينه مع حزام على الخصر وارتدائه مع الفساتين أو حتى فوق القمصان.

موضة الاحذية الرياضية: لا تزال الأحذية الرياضية موضة رائجة في شتاء 2016، حتى بات بإمكانكِ  اختيارها من توقيع الماركات الرياضيّة أمثال نايكي وأديداس والتي ننصحك بتنسيقها مع السراويل الرسمية ذات الطول الكابري مثلاً والكنزات الصوفيّة المطبّعة أو المقطّعة أو حتى المقلّمة.

موضة الكشاكش: تعود هذه الموضة إلى عالم الموضة ولكن هذه المرّة تبرز على التنانير، فاختاري التنورة متوسّطة الطول المزيّنة بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles وبقصّة الـ Wrap وارتديها إما مع الـ T Shirt والسترة الجلديّة أو الرسمية أي البلايزر أو مع الكنزة القصيرة واختاري إما أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو بالكعب العالي أو حتى أحذية الشرائط.

موضة السترة الجلديّة: من الرائج هذا الموسم أن تمزجي الستايل الحيويّ مع الأنيق لذا لا تتردّدي في تنسيق السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية فوق فساتين الدانتيل الرسمية وننصحك بتنسيق أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية معها.

موضة السترة الرسمية: من أبرز النقشات الرائجة هذا الموسم، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes، هذه النقشة التي ننصحك باختيار ستراتك بها وتحديداً البلايزر الفضفاضة والواسعة التي تنسّقينها إما مع سروال بالنقشة ذاتها أو مع سروال كلاسيكيّ بأسلوب الـ Culottes.

موضة المعطف: لأنّه القطعة الأبرز في موسم الشتاء، ننصحك باختياره إما بأسلوب الـ Robe أو بقصّة فضفاضة وعلى شكل سترة واسعة تنسّقينه مع السراويل والأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slip On.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية