أسوأ أخطاء العروس مع الثوب الابيض في حفل الزفاف

أخطاء العروس مع ثوب الزفاف

على رغم أنّك أمضيت أيّاماً طويلة في انتقائه، وعلى رغم أنّ اختياره كان من الخطوات التي أخذت الحيّز الأكبر من تفكيرك خلال تحضيرات الزفاف، إلاّ أن للأسف من دون قصد منك، أو حتى عن قصد، ترتكبين مجموعة من الأخطاء بحقّه في ليلة الزفاف نفسها. أحبّت ياسمينة تسليط الضوء على أبرز هذه الأخطاء، للتنبّه إليها، وتفاديها:

ias

  • التوتّر خلال ارتدائه: ندرك تماماً أنّ أعصابك في هذا اليوم ليست في حالاتها الفضلى، ولكنّ واجبك ألاّ تسمحي لهذا التوتّر أن ينسحب على كل تفصيل بما فيها ارتداء الثوب الأبيض، لأنك بذلك قد تشدّينه أو تشدّين السحاب بقوّة، فتعرّضين نفسك لموقف لا ضرورة له، في حال أفسدت أي تفصيل فيه، لهذا السبب احرصي على أن تكوني هادئة قدر المستطاع لحظة ارتدائه. (دلائل تؤكّد لك اختيارك الصحيح لفستان الزفاف).

  • التنظيف السريع: في حال لاحظت أي بقعة غير متوقّعة على ثوب الزفاف، تهرعين إلى تنظيفها بأي وسيلة كانت، وتحرصين على الفرك الجيد للتأكّد من إزالتها في شكل كامل، في هذه الحال تقعين في خطأين، الأوّل عدم الانتباه للمادة التي تضعينها على الفستان الأبيض، والثانية التأثير السلبي على القماش خلال الفرك، فتنظيف ثوب الزفاف له قواعده التي تجهلينها حتماً. (حيل غير متوقّعة لتنظيف فستان الزفاف بسرعة قياسيّة)

  • تجاهل الدوس عليه: إذا كنت من العرائس اللواتي يرتدين ثوب زفاف بذيل طويل، من المهم أن تنبّهي وصيفاتك أو صديقتك الى عدم السماح للدوس عليه من قبل المدعوين، فلا يمكنك مطلقاً تصوّر حذاء شخص ما على تنورة ثوب زفافك الطويلة، لأنّك بذلك لا تعرّضينه فقط للإتسّاخ، بل أيضاً للتمزّق.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: صيحات جديدة دخلت إلى موضة فساتين زفاف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية