متعبة ولا أثر للرومنسية فيها: أسوأ الوجهات لتمضية شهر العسل!

أسوأ الوجهات لتمضية شهر العسل!

بعيداً عن الوجهات المثالية لشهر العسل التي تعزّز الحب والرومنسية بينكما، من المهم أن تعرفي أن بعض البلاد ستكون خيارك السيء في شهر العسل، والتي يفضّل عدم إدراجها في القائمة التي تريدان زيارتها كزوجين حديثي العهد. إليك قائمة من أسوأ هذه الوجهات! 

ias

ديزني لاند

قد تكون هي الرحلة الحلم لغالبية الناس في العالم، والتي تراود خيالك منذ الطفولة، ورغم جمال الرحلة وتميزها والمتعة التي تبعثها في النفس، إلا أنّها الأسوأ لعروسين يمضيان شهر العسل، مع صراخ الأطفال والعدد الكبير من العائلات وافتقاد الخصوصية الكامل في غالبية الأماكن المحيطة.

ديزني لاند لا تناسب رحلة شهر العسل
ديزني لاند لا تناسب رحلة شهر العسل

سور الصين العظيم

نؤكد لك أنّ تمضية شهر العسل في الصين وسط زحمة الناس، وزيارة سور الصين العظيم الذي يتطلب ساعات وساعات من المشي على الأقدام هو أسوأ ما يمكنكما فعله، وهو خيارٌ غير منطقي في أيّام يفضّل أن تكون للاسترخاء والراحة.

سور الصين العظيم الأكثر تعباً
سور الصين العظيم الأكثر تعباً

> يفضّل دوماً الابتعاد عن الأماكن الصاخبة المكتظة بالسيّاح وتلك التي تتضمن نشاطات متعبة

شلالات نياغارا

تستقبل شلالات نياغارا في نيويورك الآلاف والآلاف من السياح كل عام، وقد تفتقد بعض الفنادق المحيطة بها إلى عماولم الرفاهية التي يبحث عنها كل ثنائي في شهر العسل، إلى جانب الاكتظاظ السكاني الذي يجب أن يبعدها تماماً عن تفكيرك عند اختيار المكان الذي تريدان تمضية أيّامكما الأولى كزوجين فيه.

شلالات نياغارا والاكتظاظ في عدد السيّاح
شلالات نياغارا والاكتظاظ في عدد السيّاح

لاس فيغاس

مدينة الأحلام عند الغالبية أيضاً، ولكنّها ستكون حتماً الكابوس الأكبر إذا اخترتها لشهر العسل، فآخر ما تريدينه هو تمضية شهر العسل وعريسك وسط الكازينوهات والنساء والعدد الضخم من السياح.

لاس فيغاس ليست الأمثل لشهر العسل
لاس فيغاس ليست الأمثل لشهر العسل

إقرئي المزيد: لماذا يفضّل الرجل أن تبقي العروس تفاصيل الليلة الأولى سراً بينهما؟ ومم يخاف؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية