أشهر 3 أحذية رياضيّة موجودة في خزانة كلّ فاشينيستا!

إن قلنا لكِ أنّ الأحذية الرياضيّة موضة رائجة فإننا لسنا نقدّم لكِ أيّ جديد ولكن أن نكشف لكِ عن تصاميم الأحذية الرياضية الأشهر في عالم الموضة وخزانة الفاشينيستا وعاشقات الموضة وصاحبات المدونات والمؤثرات في عالم الموضة فهو حتماً بالأمر الذي من الممكن أنّك لا تدركينه.

ias

لذا إن كنتِ تحبّين مثلي الأحذية المسطّحة والرياضية تحديداً وتسعين دائماً إلى الشعور بالراحة من دون أن يعني ذلك أن تكون إطلالتك رياضيّة دائماً، فما عليكِ سوى التركيز والاستثمار في شراء هذه الأحذية الرياضيّة بالتحديد.

إنّنا نتكلّم عن ثلاثة تصاميم برزت في عالم الموضة ولا تزال مسيطرة وأوّلها موضة الحذاء الرياضيّ الأبيض الذي يعتبر حذاء أديداس ستان سميث الأشهر في مجموعة الأحذية الرياضية التي برزت في عالم الموضة.

إنّ الحذاء الأبيض لم يعد حكراً على موسم الصيف وهو أمر يجب أن تدركينه وتقتنعي به إن أردتِ إطلالة ملفتة وفريدة.
فلا تتردّدي في تنسيقه مع السروال الجلديّ مثلاً في موسم الشتاء وتحديداً إن كنتِ تعتمدين الإطلالة المونوكروميّة باللون الأسود أي السروال الجلديّ مع الكنزة السوداء والمعطف الأسود حيث ترتدين فقط الحذاء الأبيض.
الحذاء الرياضي الثاني الذي يبرز في عالم الموضة منذ مواسم والذي يبقى مسيطراً هو ذاك باللون الأسود وتحديداً حذاء yeezy الذي أطلقه كانيي ويست كما حذاء Airmax من نايكي أيضاً أو بوما المخمليّ (اكتشفي سبب عشق ديالا مكي للملابس الرياضية).

إنّ جميع هذه التصاميم برزت في عالم الموضة ورافقت إطلالات النجمات وعاشقات الموضة ولا تتردّدي في اعتماد هذه الأحذية وإن كنتِ تعتمدين الإطلالة الرسميّة والأنيقة المنسّقة مع السروال الرسميّ والسترة الرسميّة أي البدلة الرسمية أو حتى التنورة السكينيّ التي يمكنكِ حينها تنسيقها مع الكنزة الفضفاضة أو حتى مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض إنما تضيفين فوقه قطعة حيويّة كالسترة الرياضيّة Bomber أو السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية.

أخيراً وبما أنّنا نعيش عصر الأحذية الرياضيّة (ماذا ترتدين للرياضة) التي باتت منسّقة مع الأزياء الراقية أي الهوت كوتور والسبب إطلاق العديد من دور الأزياء العالمية هذه الموضة وبما أنّ هذه الصيحة تلاقي استجابة من قبل عاشقات الموضة، فلا بدّ من أن تستمرّ الماركات العالميّة في إطلاق الأحذية الرياضيّة الموقّعة منها في كلّ مجموعة لها.
إنّ آخر حذاء رياضيّ نتوقّع أن يهيمن على شوارع الموضة وبعدما أن سيطر حذاء CHANEL الموسم الماضي، هو حذاء غوتشي الأبيض إنما الملوّن والمزخرف والمزيّن بأحجار مختلفة وأحياناً رسومات.

فإن كان حذاء Gucci الرياضيّ أو حذاء Golden Goose أو غيرهما من الأحذية الرياضية الموقّعة من الماركات العالميّة، لا تتردّدي في الاستثمار بشراء هذه التصاميم وتنسيقها مع إطلالاتك كافّة الحيويّة والرسميّة حتى وإن كانت منسّقة مع الفساتين الماكسي الرسميّة أو التنانير ذات الطول المتوسّط أو حتى الأزياء بالأقمشة الفاخرة كالدانتيل.

أخيراً، يبقى أن نطلعكِ على نصيحة مهمّة ومعتمدة حالياً مع الأحذية الرياضية ألا وهي تنسيق هذه الأحذية مع الجوارب وتحديداً جوارب الشبك الطويلة أو القصيرة أو مع الجوارب الملوّنة الظاهرة.

إقرأي المزيد: موضة احذية الـ Slides الرياضية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية