أصالة تتلألأ في ليلة طربية بـموسم الطائف

إطلالة الفنانة أصالة في ليالي عكاظ

إطلالة الفنانة أصالة في ليالي عكاظ

بأجواء رائعة وبحضور حاشد أحيت الفنانة أصالة نصري ثالث ليلة من ليالي عكاظ في الطائف، وأعربت أصالة عن فرحتها بالوقوف على خشبة مسرح سوق عكاظ الذي يمثل حراكاً ثقافياً وتراثياً مميزاً، والذي شهد في أول لياليه حضور مميز للفنان السعودي عبادي الجوهر والفنانة داليا مبارك. 

ias

أصالة تتألق بإبداع بأغنية قارئة الفنجان

في إطار موسم الطائف الذي لا زال مستمراً، قدمت أصالة أجمل أغنيتها للجمهور السعودي، فاستهلت بأغنية كبير الشوق وسط ترحيب كبير من جمهورها، لتنطلق بعدها تشدوا الكثير من الأغنيات الشهيرة لها مثل سواها قلبي، وعادة، وحزن الشوارع، وبنت الأكابر، وروح نجدية، وغيرها الكثير، وحلقت بأدائها عالياً بإبداع في أغنية الفنان الراحل عبد الحليم حافظ قارئة الفنجان، وذلك قبل أن تودع جمهورها الغفير بأحدث أغنياتها ذاك الغبي.

بحديث عفوي تغنت الفنانة أصالة بأجواء الطائف الخلابة وأهلها وأجواءها متمنية العودة لمسرح عكاظ مرة أُخرى، وأبدعت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط تفاعل جماهيري عريض، وذلك ما يذكرنا بحفل ليلة سهم الذي اجتمعت به الفنانة أصالة مع عدد من الفنانين خلال موسم جدة.

يترقب عشاق الطرب والفن الليلة الختامية لأمسيات ليالي عكاظ، والتي ستحيها الفنانة أحلام اليوم، لنشهد بذلك انتهاء موسم الطائف بنجاح كبير وبتنوع فني وثقافي مميز رسخت مكانة المدينة كواحدة من أهم الوجهات السياحية العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية