أطقم مجوهرات فخمة للعروس من أهمّ الدور العالميّة

اطقم مجوهرات فخمة للعروس من اهم الدور العالمية

جمعنا لك اطقم مجوهرات فخمة للعروس من اهم الدور العالمية، لتختاري منها ما يعجبكِ، ولتتألّقي في يوم زفافكِ بإطلالة راقية وفاخرة وأنثوية إلى أقصى حدّ، وتلفتي أنظار الجميع بروعتكِ، إذ أنّ طلّتك لا تكتمل من دونها، حتّى وأن اخترت تصميمًا من أجمل موديلات فساتين الأعراس.

ias

تحرص دور المجوهرات دائمًا على إطلاق تصاميم مميزة، ومن بينها تلك التي تعدّ مثاليّة لكلّ من تبحث عمّا يزيدها جمالًا في يومه الكبير. فهي تأتي مصنوعة من الذهب الابيض، أو الأصفر أو الورديّ، ومرصّعة بأثمن الأحجار، مثل اللؤلؤ، والألماس، والياقوت. في ماي يل، جمعت لكِ ياسمينة أجدد إصدارات أطقم المجوهرات، لتختاري منها ما يعجبكِ.

إطلالة أنثوية وناعمة مع إبداعات شوميه

من خلال مجموعة Bee My Love، تقدّم Chaumet لكلّ من تبحث عمّا يمنحها لمسات أنثوية ناعمة في يوم زفافها، مجوهرات من وحي خليّة النحل. والرائع في هذه التصاميم، أنّ بإمكانكِ تنسيقها مع ملابسكِ في مختلف الأوقات، وليس فقط في المناسبات الرسمية، سواء مع قطع المجموعة نفسها، أو مع ما يعجبك من أجمل مجوهرات شوميه الفاخرة.

لإطلالة جريئة وجذّابة

من أجمل أطقم المجوهرات التي يمكن للعروس التألّق بها، تلك التي تختارها من مجموعة Barocko من Bulgari، إذ تجسّد الإبداع الذي يرافق كلّ ما تصنعه هذه الدار، إن من خلال تصاميم قطع هذه المجموعة، أو عبر ما تترصّع به من أحجار فاخرة.

لمن تفضل الإطلالات الناعمة

إذا كنتِ تفضّلين الإطلالات الناعمة، فننصحكِ باختيار طقم مجوهرات بتصميم يجمع بين البساطة والفخامةظن كأن تكون قطعه بتصميم يسلّط الضوء على زهرة جميلة مرصّعة بالحبوب الماسية، كما في مجموعة فريفول من Van Cleef & Arpels.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية