صيحات موضة ترافق النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائيّ 2020

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020 هي حديث الصحافة منذ افتتاحه في الثاني من شهر سبتمبر، فهنّ يتألّقن بأجمل الأزياء الأنيقة والمميّزة، والتي تتنوع بين الفساتين والبدلات النسائيّة وغيرها، وتتّسم بصيحات موضة حيويّة تبعد الملل عن الإطلالات.

ias

ينتظر العالم أجمع رؤية اطلالات النجمات في هذا المهرجان، وكما كلّ مرّة، اخترن تصاميم في غاية الروعة عزّزتها الصيحات الرائعة التي رافقتها والتفاصيل التي زيّنتها، والتي ساهمت في الارتقاء بكلّ إطلالة إلى أعلى مستويات الروعة. فاطّلعي مع ياسمينة على أبرز توجّهات الموضة التي اعتمدتها النجمات في هذا الحدث المهمّ، لتستوحي منها ما يعجبكِ.

صيحة الكتف الواحد

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020
تضفي الملابس بالكتف الواحد الأنوثة والجاذبيّة على المرأة

لم تغب قصّة الفساتين بالكتف الواحد عن السجادة الحمراء في هذه النسخة من المهرجان، فهي تفصيل تعشقه المرأة التي تبحث عمّا يمنحها التميّز والأناقة، ومن بين النجمات اللواتي اعتمدنها، ريّا أبي راشد التي ارتدت فستانًا أزرق بهذه الصيحة من تصميم رامي قاضي، بفتحة جانبيّة منحتها المزيد من الجاذبيّة، وقد نسّقته مع مجوهرات من Jade Jewellery.

صيحة الطبقات

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020
صيحة الطبقات هي من أجمل ما لفتنا في إطلالات النجمات

تضفي صيحة الطبقات الكثير من التميّز على المرأة، وتمنحها إطلالة عصريّة إذ أنّها رائجة جدًّا هذا الموسم، ولذا كانت خيارًا مثاليًّا لعدد من النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائيّ هذا العام، ومن بينهنّ Gia Coppola التي اختارت فستانًا بهذه الصيحة من Gucci، والرائع فيه أنّ كلّ طبقة منه أتت بلون مختلف وهو تميّز بياقته العالية وأكمامه الواسعة وتزيّن بتطريزات أضفت على النجمة الحيوية.

الكشاكش

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020
لا غنى عن الكشاكش لإطلالة فائقة التميّز والروعة

الكشاكش هي من أكثر الصيحات روعة التي أضفت التميّز على النجمات اللواتي اعتمدنها للتألق في المهرجان، ومن بينهنّ Arizona Muse التي لفتت الأنظار بفستان أحمر مذهل من تصميم Alberta Ferretti زيّنت الكشاكش قصّته العلويّة، كما تنّورته التي اتّسمت أيضًا بصيحة التكسيرات الصغيرة. 

الياقة العريضة

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020
الياقة العريضة أضفت الاناقة على الإطلالات

رافقت الملابس المتّسمة بالياقة العريضة إطلالات الكثير من النجمات، مثل Emma Corrin التي اختارت فستانًا اسود من Miu Miu بهذه الصيحة ونسّقته مع مجوهرات من Chaumet.

البدلة النسائيّة

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020
تعزّز البدلة النسائية أناقة المرأة وتضفي عليها الرقيّ والأنوثة

البدلة النسائيّة هي من الخيارات التي تمنح المرأة لمسات كلاسيكيّة راقية، ولذا قرّرت الكثير من النجمات ارتدائها إلى هذه المناسبة، فبرزت بتصاميم عدّة، من بينها تلك التي انتقتها Vanessa Kirby من Giorgio Armani والتي تميّزت بقصّتها الناعمة والأنيقة.

الشراريب

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020
منحت الشراريب النجمات التميّز في المهرجان

من بين الصيحات الرائعة التي لفتتنا على السجادة الحمراء، الشراريب. فقد زيّنت إطلالات الكثير من النجمات، مثل Katherine Waterston التي تألّقت بفستان أسود من Prada تنّورته من الشراريب، ويتّسم بقصّة علويّة أنيقة تعزّزها الياقة العالية والأكتاف العريضة.

نقشة المربّعات

اطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2020
تضفي نقشة المربّعات الحيوية على الإطلالات

نقشة المربّعات هي من نقشات الملابس التي لا تفارق إطلالات البلوغرز، وقد كان لها حضور بارز على السجادة الحمراء خلال النسخة السابعة والسبعين من مهرجان البندقيّة السينمائيّ، فرصدناها مثلًا في إطلالة Stacy Martin التي اختارتها من Louis Vuitton، إذ زيّنت البلايزر التي نسّقتها مع فستان أسود بقصّة الميدي وصندل أسود بالكعب العالي وحقيبة Cross Bag جلديّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية