إطلالات مذهلة اعتمدتها النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي كانت مذهلة جدًا، إذ اخترن فساتين في غاية التميّز والأناقة، ولكن ذلك لا يعني أنّه لا وجود لتلك الكارثية، كما رأينا في مناسبات أخرى، مثل إطلالات مهرجان ضيافة الذي أقيم في دبي.

ias

من المفترض أن تختار النجمات الفساتين التي سيرتدينها إلى الفعاليات العالمية بدقّة وعناية، ولكن بعضهنّ يفشلن حقًا في ذلك، فيصبحن عرضة لانتقادات المتابعين وخبراء الموضة. وعلى الرغم من أن إطلالات معظم النجمات كانت كارثية في المهرجانات السابقة، إلا أنّ تلك الجميلة كان لها الحصة الأكبر هذه المرة.

ياسمين صبري

اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي
ياسمين صبري في فستان من تصميم Jean Pierre Khoury

على الرغم من أن لوكها كان من أجمل الإطلالات في مهرجان الجونة السينمائي، إلا أنّه لم يكن موفّقًا هذه المرة. فالفستان جميل جدًا، ولكنه لم يناسب شكل جسمها، إذ أنّ قصّة صدره والقفازات الطويلة جعلت كتفيها العريضين يبدوان أعرض، وحتّى قصّة خصره لم تكن متناسقة.

ريا أبي راشد

مذهلة هي إطلالة ريا أبي راشد، فقد ارتدت فستانًا أسود من تصميم زهير مراد، تزيّن بتطريزات لأزهار ملونة، نسقته مع حذاء من Christian Louboutin، ومجوهرات من El Mawardy.

هنا الزاهد

تألّقت هنا الزاهد بفستان مذهل أضفى عليها التميّز والأناقة، وهو من تصميم Samo hagras، وتميّز بفتحة جانبية وأخرى عند البطن، وبأكمامه الطويلة، وتزيّن بالغليتر.

عبير صبري

أفسدت بطانة الفستان إطلالة عبير صبري بالكامل، وكان من المفترض أن تخفي ما تحت قماش الفستان الشفاف، لكن برز جزء من حمالة الصدر بشكل واضح الأمر الذي عرّضها للانتقادات.

إلهام شاهين

اختارت إلهام شاهين فستانًا من تصميم أمجد خليل. لونه أبهت إطلالتها، والمجوهرات التي نسقتها معه لم تكن مناسبة، وكذلك الحقيبة. أما شعرها ومكياجها، فضاعفا جمالها.

مي سليم

مي سليم كنت من النجمات الأكثر جاذبية في المهرجان، فقد تألقت بفستان باللون البرغندي، بقصة أبرزت جمال جسمها وضاعفت أناقتها.

هبة مجدي

اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي
هبة مجدي في إطلالة أنيقة

خطفت هبة مجدي الأنظار بإطلالتها الانيقة، ونحن لا نتكلم ها عن فستانها المذهل فحسب، بل أيضًا عن كلّ ما نسقته معه من حقيبة ومجوهرات فاخرة، حتى شعرها وماكياجها كانا رائعين.

درة زروق

اطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي
درة زروق تألقت بفستان فاخر

لفتت النجمة درة زروق الأنظار بإطلالتها الفخمة، إذ تألقت بفستان مميز باللون النيلي الداكن. قصته جميلة وفاخرة، ولكن كان المفضل أن لا يكون مرفقًا مع هذه الياقة. ومنذ شهر تقريبًا، صدمتنا درة زروق بخبر زواجها من هاني سعد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية