إطلالات أوليفيا باليرمو تتوّجها فاشينيستا أسابيع الموضة العالمية

إطلالاتها المميّزة تتوّجها فاشينيستا أسابيع الموضة العالمية، إننا نتكلّم عن أوليفيا باليرمو التي تلفت الأنظار دائماً وفي كلّ موسمٍ من أسابيع الموضة العالمية وعلى مرّ عواصم الموضة العالميّة.

ias

فخلال متابعتنا لعروض الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية، نتطلّع أيضاً إلى شوارع الموضة  ونلتفت لاكتشاف أجدد الصيحات التي تعتمدها النجمات وعاشقات الموضة ومن شوارع الموضة، تلفتنا دائماً إطلالات باليرمو التي تدرك كيف تنسّق صيحات الموضة بطريقة مميّزة وملفتة وفريدة، طريقة تعكس ستايلها وأسلوبها وتصنّفها عاشقة راقية للموضة (اكتشفي اطلالات اوليفيا باليرمو التي كسرت قواعد الموضة الكلاسيكية).

بما أنّ أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2016-2017 هو آخر أسابيع الموضة التي تابعناها، رصدنا لكِ أجمل إطلالات باليرمو التي من خلالها سنطلعك على أبرز الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها.

نبدأ مع سروال الـ Culotte الرائج حالياً والذي نسّقته باليرمو مع القميص العسكري، هذا القميص الذي اختارت أن ترتديه فوق الكنزة بقبّة العنق العالية ومع حذاء كلاسيكيّ مروّس من الأمام وبلونين.
إنّ طريقة تنسيقها للقميص هي التي جعلت هذه الإطلالة مميّزة وملفتة كما أنّ اختيارها للحذاء الملوّن أضاف لمسة ملفتة.

من الصيحات الأخرى التي اعتمدتها باليرمو والتي لفتت أنظارنا، نذكر موضة التنورة متوسّطة الطول التي اختارتها أوليفيا جلديّة وبخصرٍ عالٍ، زيّنته مع حزام رفيع، هذه التنورة التي ارتدتها مع الكنزة الناعمة وبقبة العنق العالية والسترات الملونّة.

وبما أنّ الجينز بالقصّة الواسعة Flare موضة رائجة هذا الموسم، عمدت باليرمو إلى اعتمادها وتنسيقها بطريقة ملفتة وقد اختارت له السترة بالقصّة المستقيمة التي أتت مطرّزة ومطبّعة بالرسومات، هذه السترة التي نسّقتها فوق الكنزة والتي اختارت أن تأتي أكمامها مثنيّة لتظهر أكمام الكنزة، طريقة تنسيق أضفت لمسة فريدة ومميّزة.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الفستان الصوفي الذي اختارته باليرمو بطولٍ متوسّط وقصّة مستقيمة، هذا الفستان الذي عكس موضة الـ Knitwear Dress مع حذاء الكاحل كما لفتتنا موضة المعطف بالقصّة المستقيمة مع الجوارب الداكنة، هذه الموضة التي اختارت باليرمو أن تأتي بأسلوب الفستان إذ اكتفت بالمعطف من دون أن ترتدي أيّ شيء تحته، طريقة تنسيق نعتبرها مميّزة وملفتة في موسم الشتاء لاسيما أنّها تضفي الحيوية على إطلالة الشتاء التي تأتي عادة عادية.

أخيراً، لا يمكن أن تتخلّى باليرمو عن الفرو في إطلالاتها الشتوية ولهذا الموسم، عمدت إلى اختيار جيليه الفرو وبدلا من تنسيقها بطريقة كلاسيكيّة، اختارت أن ترتديها مع السروال المطبّع والقميص الكلاسيكي الملوّن.

إقرإي المزيد: اليك اطلالات اوليفيا باليرمو التي تشبه كينديل جينر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية