أغرب الأكسسوارات لصيف 2016!

لطالما أضفت الأكسسوارات (تعرفي على موضة الاكسسوارات في شتاء 2016) لمسة مميّزة على إطلالتك ولطالما حوّلت الأكسسوارات إطلالتك من إطلالة عادية إلى أخرى ملفتة وجذابة، فالأكسسوارات بشكلٍ عام تعكس إطلالة الفاشينيستا إذ ما يميّز إطلالاتهنّ عادة هو قدرتهنّ على تنسيق الأكسسوارات المميّزة والملفتة مع الأزياء العادية، هذه الأكسسوارات التي قد تجهلها الكثيرات اللواتي يبقين على الأزياء البسيطة فقط من دون إضفاء لمسة مميّزة عليها.

ias

لذا ومن أجل إطلالة حيوية وملفتة في صيف 2016، ننصحكِ باختيار الأكسسوارات المميّزة ولكن الغريبة، أجل الغريبة فهي موضة صيف 2016 وهذا ما أكدته عروض الأزياء العالمية لصيف 2016.

فألبوم الصور أعلاه، يكشف لكِ أبرز دور الأزياء التي اختارت أن تزيّن عروض أزيائها بأكسسوارات غريبة فقد رأينا على سبيل المثال، دار سيلين تختار إضافة الأساور المعدنيّة الكبيرة وغير المستقيمة فيما عمد J W Anderson مثلاً الى إعادة موضة العقد الضيق على الرقبة أي Choker Necklace (تعرفي على موضة الـ Choker Necklace التي كانت رائجة سابقا")) وقد قدّمه من المعدن ومتعرّج أيضاً.

ولكن لتنسيق هذه الأكسسوارات أصول معيّنة وإلاّ بدت الإطلالة غريبة بالفعل، لذا، ننصحك باعتمادها مثلاً مع الإطلالة بالستايل الذي يعكس أسلوب المرأة الرجل  وبإمكانك إضافة لمسة مميّزة على البذلة الرسمية مثلاً من خلال اختيار سوار عريض معدنيّ.

إلى جانب أسلوب المرأة الرجل أو موضة الـ Minimalism، ننصحك باعتماد هذه الأكسسوارات مع موضة الميتاليك والأزياء بالأقمشة اللماعة والميتاليكيّة وبإمكانك تنسيق الأقراط المتدلية والمعدنية مثلاً مع الفساتين الميتاليكية أو الفساتين الجلديّة إذ يعتبر الجلد أيضاً من الأقمشة المناسبة لهذه الأكسسوارات لاسيما إذا كنتِ ترتدين السروال أو التنورة الجلدية.

بالإضافة إلى هذه الإطلالات، بإمكانكِ أيضاً تنسيق هذه الأكسسوارات مع الإطلالة المستوحاة من أسلوب الـ Gothic لاسيما أنه رائج هذا الموسم، هذا الأسلوب الذي تعكسه الأقمشة المخملية مثلاً أو المطرّزة.

وكما أنّ هذه الأكسسوارات تصنّف بالغريبة المميّزة، تأتي أيضاً مناسبة لإطلالة ملفتة وفريدة لاسيما إذا نسّقتها مع إطلالة قد تعتبرها الكثيرات غير مناسبة لها ونقصد بما نقوله أن تمزجي هذه الأكسسوارات مع الفساتين بقصّة الـ Fit And Flare التي تختارينها بلونٍ واحد أو مطرّزة أي بموضة الباروك  تطبيقاً لموضة تنسيق نقشات أو أساليب مختلفة مع بعضها البعض.

إقرإي المزيد: اكتشفي كيف تختارين مجوهراتك في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية