أول حفل زفاف اسطوري في قاعة برج العرب الخيالية

افتتاح صالة اعراس جديدة في فندق برج العرب

تحلم كل فتاة بحفل زفاف خيالي وفريد من نوعه كما في الأفلام وتبحث لمدة أشهر عن أجمل قاعة للأعراس لتحتفل فيها بأهم يوم في حياتها. يمنحك فندق برج العرب الفرصة لتحقيق حلمك إذ افتتح صالة خارجية جديدة لحفلات الزفاف في 25 أيار/مايو 2016 بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ويعتبر فندق العرب في مدينة دبي من أفخر الفنادق في العالم ويتميز بديكوره وتصميمه الرائع إضافة إلى إطلالته الجميلة. ونذكر أيضاً بأنه فندق ذو تصنيف 7 نجوم يقصده السياح من كل أنحاء العالم.

ias
افتتاح صالة اعراس جديدة في فندق برج العرب

وتجدر الإشارة إلى إن هذه القاعة شهدت أول حفل زفاف للثنائي الهندي Vivek Bhatia and Shruti اللذان قررا عقد قرانهما فيها بتاريخ 17 كانون الأول/ديسمبر 2016. ولم يكن من الصعب عليهما أن يحولا حلمهما إلى حقيقة مع مساعدة شركة Event Chic Designs في دبي.

وكان هذا الحفل الرائع يحمل طابع كلاسيكياً رومانسياً ويطغى عليه ألوان الأبيض والأوف وايت والمشمشي الفاتح اللذان يعتبران من الألوان المفضلة للعروس.

وكان في الحفل حوالى 500 ضيف وفرقة موسيقية هندية تعزف أجمل الأغاني طوال الليل. أما الحدث الأبرز في هذا الحفل كان دخول العروسين عند المغيب وسط احتفالات عامرة ومباشرة تحت الأضواء إضافة إلى الألعاب النارية المذهلة التي أدهشت جميع المدعوين. والختام كان في قطع قالب الحلوى من قبل العروسين.

اقرأي المزيد: معلم سياحي جديد يدخل دبي موسوعة غينيس مرة أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية