افضل راوتر منزلي بشريحة لعام 2020

افضل راوتر منزلي بشريحة لعام 2020

اذا كنت تبحث عن افضل راوتر منزلي بشريحة لعام 2020 من اجل اتمام اعمالك بالسرعة القصوى ومن دون الخوف الا تؤمن الانترنت على كافة انحاء منزلك اعرف ان القائمة طويلة واليوم سنستعرض الابرز فيها، فمن الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب معرفته عنه الى افضل انواع الراوتر من اجل مواكبة الحداثة من الفها الى يائها.

ias

راوتر Google Nest Wifi

اعتبر راوتر Google Nest Wifi افضل راوتر ذكي لعام 2020 حيث اعتبره التقنيين في هذا المجال جهازا عبقريا، حيث يمتد نطاق التردد فيه من 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز في آن واحد، اما منافذ التوصيل فهي من نوع إيثربت المزدوجة، ويمتلك رقاقة أمان متقدمة بحيث لا يتمكن أحد من إختراق الجهاز، ونقطة Nest Wifi مع مساعد جوجل، اضافة الى امكانية مراقبة الخصوصية.

راوتر Google wifi

هو من انواع الراوتر المثالية لعام 2020 حيث تم الاعلان عنه كافضل راوتر منزلي للمستقبل من جوجل، نظرا لخصائصه الكثيرة وهي ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميجا بايت، الى جانب انه رباعي النواة وكل نواة فيه تصل إلى 710 ميجاهرتز) ويدعم Bluetooth Smart ready والوايفاي، وذاكرة الفلاش فيها هي 4 جيجا بايت.

راوتر Netgear Nighthawk Pro Gaming XR500

ان راوتر Netgear Nighthawk Pro Gaming XR500 هو الافضل للذين يهوون العاب الانترنت، حيث يمكن اعتباره أفضل راوتر مخصص للألعاب في 2020. يمتاز بسرعته ومنافذ التوصيل من نوع إيثربت 5 منافذ إيثرنت (4 LAN + WAN1) ونطاق التردد يصل من 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز في آن واحد، كما انه يمتلك برنامج DumaOS الرائع للاعبين و4 هوائيات خارجية، ومنفذين للـ USB، ومعايير عرض النطاق الترددي : 802.11ac. ويعد اكثر تكلفة من الانواع الاخرى.

ختاما من الراوتر الى اللابتوب والى نصيحة جديدة تتمثل بالخطوات اللازمة بعد تعرّض اللاب توب للسوائل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية