افضل ساعات سامسونج لإطلالة عصرية ومواكبة للتطور

افضل ساعات سامسونج

تعتبر شركة سامسونخ رائدة في مجال التكنولوجيا وقد نجحت في طرح افضل ساعات سامسونج في الاسواق العالمية ما جعلها محطا للأنظار ومصدر ثقة المستخدمين. فما هي افضل ساعات سامسونج؟ وما هي مواصفاتها؟

ias

يصنف المستخدمون سامسونخ على أنها افضل ساعة ذكية نسائية، نظرا للتكنولوجيا الموجودة فيها من جهة، والتصميم الأنيق واللافت من جهة أخرى. ورغم أن صناعات سامسونخ لا تقتصر على الساعات، مثل ماركة كاسيو التي تقدم اجمل ساعات رقمية أيضا، الا أنها رائجة جدا وأقبلت عليها النساء من كافة البلاد في السنوات الاخيرة. لذا دعينها نتعرف على أبرزها في ما يلي:

ساعة Galaxy Watch

تأتي جلاكسي وتش Galaxy Watch الذكية بتصميم أنيق، وبحجمين مختلفين، وهي تتمتع بقدرة على الصمود تحت الماء لعمق يصل إلى 50 مترا. والمميز بهذه الساعة أنها تعمل كجهاز للياقة البدنية وتتصف بمظهر مميز، كما أن بطاريتها تدوم حوالي أربعة أيام.

ساعة Gear Sport

قد لا تبدو هذه الساعة مختلفة عن التصميم الذي قدمناه أعلاه، لكن في المقارنة بينهما نجد أن الفرق يكمن في التصميم المميز والعصري الى أبعد حدود ساعة غير سبور. واختلاف أيضًا يكمن في الوظائف والميزات فمثلا عدد التمارين الرياضية التي يمكن أن تتبعها جير سبورت محدود مقارنة بجالاكسي وتش.

ساعة Gear Fit 2 Pro

تعتبر هذه الساعة من أهم أجهزة تتبع اللياقة البدنية الموجودة بالسوق حيث يأتي بشاشة Super AMOLED تلتف على الجزء الأمامي من الجهاز، كما أنه مريح عند ارتدائه أثناء التمرين ويأتي مع عدد من الميزات. ساعة غير فيت برو تعد من افضل انواع الساعات حاليا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية