افضل شركة لابتوب في العالم

افضل شركة لابتوب في العالم

تعتبر ابل افضل شركة لابتوب في العالم وهي التي تتصدر المرتبة الاولى بين شركات ابل وذلك يعود لجودة لابتوبات ابل المحمولة وتصاميمها الانيقة، حتى انها توصلت لابتكار أجهزة آبل من ذهب منذ سنوات عديدة، وهي اليوم من اكثر الحواسيب الالكترونية جماهيرية. اليك قائمة بافضل الشركات بعد ابل.

ias

ابل في المرتبة الاولى و Lenovo في المرتبة الثانية

تعتبر شركة لينوفو أكبر شركة لتصنيع أجهزة الكمبيوتر فى الصين. الأسم الأصلي للشركة هو “الأسطورة القابضة – Legend Holdings” ولكن تم تغيير أسمها إلى لينوفو في عام 2004. تتميز اجهزة لينوفو المحمولة بتصاميمها المميزة والانيقة وغير الكلاسيكية اضافة الى الوانها المميزة وجودتها الممتازة. 

المرتبة الثالثة تحتلها شركة HP

شركة HP هي شركة هوليت-باكارد "Hewlett-Packard" وهي تعتبر من العلامات التجارية العريقة والأكثر شهرة في عالم التكنولوجيا الرقمية، وهي خامس أكبر شركة برمجيات في العالم. ومن المعروف عنها قدرتها العالية على المنافسة. 

المرتبة الرابعة لشركة Dell

تتميز أجهزة شركة Dell بأداء مثالي ومواصفات تقنية عالية وتصميم عصري، وهي مثالية لمحبي نظام تشغيل Windows. كما تتحلى بالبساطة والعملية وصمودها لسنوات وسنوات، من دون ان تفقد قيمتها حتى بعد شرائها بمدة طويلة. وهنا نذكرك بالحيل التي تطيل عمر بطارية حاسوبك.

المرتبة الخامسة لشركة Acer

من العلامات التجارية المعروفة في العالم وحول الولايات المتحدة الأمريكية. تتميز بالعتاد القوي الذي يستطيع أن يعمل لسنوات، الا انها جودتها ليست مثالية كبقية الاجهزة. غير انها الاقل تكلفة في السوق. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية