افضل طريقة تنظيف الفرن الكهربائي

افضل طريقة تنظيف الفرن الكهربائي

لان طريقة تنظيف الفرن الكهربائي تهم كل ربة المنزل سنخبرك اليوم عن الافضل فيها التي تضمن النظافة الاكيدة للفرن، وتحمي من تشكل اي جراثيم فيه. وبعد الحيل المنزلية الكثيرة التي نزودك بها، مثل كيفية تعطير الملابس اثناء الكي ، ندخل اليوم الى المطبخ لنتخلص من بقايا الاطعمة داخل الفرن .

ias
  1. يمكنك بداية تنظيفه بوسائل التنظيف الكلاسيكية، شرط استعمال الماء الفاتر والسيف، لان بعض الاطعمة الملتصقة يصعب ازالتها بالاسفنجة العادية.
  2. اذا اردت اللجوء الى المواد الطبيعية، يمكن القول ان الملح مثالي لهذه المهمة، بسبب بنيته الحبيبيّة التي تساعد على القيام بهذه العملية بسهولة. ولان انواع الملح متعددة، اعرفي ان جميعها مثالية للتنظيف، ولكن يجب الانتباه الى ضرورة تنظيف الفرن جين يكون باردا وليس ساخنا، واستعمال إسفنجة رطبة، من بعدها استعمال اسفنجة اخرى من اجل التخلص من الملح، وتجفيفه جيدا. 
  3. ومن الملح الى بيكوربونات الصودا التي لها الكثير من المنافع الجمالية، والتي لها ايضا العديد من المنافع المنزلية، بما فيها تنظيف الفرن الكهربائي. وعن طريقة التنظيف، يجب مزج كميّة من صودا الخبز والماء بمعدل ثلثين للماء وثلث للصودا، وتوزيع الخليط في الفرن،ثم اغلاقه حتى صباح اليوم التالي. في الصباح يجب احضار اسفنجة مبللة بالماء الفاترة، ومسح خليط صودا الخبز الموجود في الفرن لازالته، من ثم تجفيفه بمنشفة جافة، او المناديل الورقية.

ومن التنظيف الى الديكور، اليك الأفكار المميزة لتزيين جدران المطبخ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية