استفدن من أفضل علاج لقشرة الشعر

أفضل علاج لقشرة الشعر

تعتبر القشرة يا بنات من#مشاكل_ الشعر_الشائعة التي تصيب كل الفئات وقد تكون مزعجة في معظم الأحيان. وتجدر الإشارة إلى أن القشرة قد تسبّب إحمراراً في فروة الرأس وغيرها من المشاكل ولكن لا داعي للقلق لأنني اخترت لكنّ اليوم علاجاً سهلاً وسريعاً للقشرة من خلال تحضير في البيت خلطات تحتوي على مواد طبيعية تغذّي فروة الرأس وتحد من القشرة. جربت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجرتها فوراً لنتائج إيجابية.

ias

خلطة زيت جوز الهند وزيت الزيتون: يرطّب زيت جوز الهند فروة الرأس ويحدّ من القشرة لذلك خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. بعد ذلك، دهنت المزيج على فروة رأسي وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

خلطة العسل والزبادي والليمون: خلطت في وعاء نصف كوب من الزبادي وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على شعري من جذوره وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة والشامبو للتخلّص من الرائحة الكريهة.

خلطة البيض: خلطت في وعاء زلال بيضة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ثمّ دهنت المزيج على شعري وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. يحتوي البيض على البروتينات التي تساعد على التخلّص من القشرة.

اقرأي المزيد: حاولي علاج القشره من اول مره بهذه الخلطات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية