افضل كاميرا تصوير احترافي لعام 2020

افضل كاميرا تصوير احترافي لعام 2020

نسلط الضوء اليوم على افضل كاميرا تصوير احترافي لعام 2020 حيث انه ورغم منافسة الهواتف الذكية ما تزال الكاميرات الاحترافية هي الاداة الاقوى في التصوير. وهنا نعود الى لقاء مع مصورة ومحررة الفيديو السعودية إيلاف ساب. 

ias

نجول اليوم على ثلاثة من كاميرات عرفت تاريخيا شركاتها بتقديمها ابتكارات عكست الصورة الاجمل والاكثر نقاء واحترافا.

Nikon Z6

تجمع كاميرا Nikon Z6 مزيجا رائعا من المميزات والأداء مما يجعلها افضل كاميرا نيكون في 2020 وتعد أفضل إختيار للمصورين المحترفين جهاز استشعار من نوع CMOS تتميز بمقياس الشاشة 3.2 بوصة ومعالج الصور من نوع EXPEED 6 وعدسة الكاميرا من نوع EVF بدون مرايا وخاصية الرؤية الإلكترونية OLED وشاشة LCD قابلة للإمالة .

Fujifilm X-T30

أفضل كاميرا احترافية صغيرة الحجم لعام 2020 وقد تم تزويدها بالكثير من التقنيات الرائعة مثل جهاز استشعار من نوع : APS-C وشاشة لمس قابلة للإمالة بحجم 3.0 بوصة وبعدد نقاط 1,040K ودقة الكاميرا : 26.1 ميجابيكسل وعدسة الكاميرا : 2,360K نقطة والضبط التلقائي للصورة 425-AF نقطة والحد الاقصى لمعدل العرض : 8fps وعرض الافلام والمقاطع بدقة الـ 4K في 30 بكسل. اليك اختبار : أي مُلتقطة لصور السلفي أنت؟

Sony A7 III

تتميز هذه الكاميرا بمستشعر كاميرا بدقة 24 ميجا بكسل كما يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بدقة الـ 4K ، اضافة الى المستشعر الذي يعمل مع ثبيت وتركيز بصري للصورة وتتمكن الكاميرا من التقاط الصورة بسرعة 10 اطارات في الثانية مع نظام التركيز AF الهجين بقدرة 693 نقطة.

نختم بنصيحة خاصة بالعروس عن لقطات تصوير مميّزة على كل عروس إتخاذها يوم الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية