افضل مطاعم الرياض العائلية لتمضية اجمل الاوقات

افضل مطاعم الرياض العائلية لتمضية اجمل الاوقات

نجول اليوم على افضل مطاعم الرياض العائلية لتمضية اجمل الاوقات مع اعز الناس، فعاصمة المملكة العربية السعودية معروفة بانها مدينة مثالية للعائلات. فمن مطاعم عليك تجربتها في الرياض، و منتجعات الرياض الفاخرة وصولا الى المطاعم التي تحظى بجماهيرية عالية بين افراد العائلة. 

ias

ستيك هاوس

مطعم أمريكي يقدم الوجبات الأمريكية، خصوصاً الستيك بنكهاته المختلفة الى جانب ستيك اللحم والدجاج والساندوتشات ويقدم المطعم كذلك بار سلطات وشوربة والعديد من الحلويات. 

ديللي

لكل من يجب وجبات المطعم الهندي سيجد أشهى الأطباق في هذا المطعم المعروف بخدمته السريعة وجماهيريته بين العائلات في المملكة العربية السعودية.

بياتو

من المطبخ الأميركي والهندي الى الايطالي، حيث يمكن تناول كل انواع الباستا والبيتزا في هذا المطعم، والتمتع باشهى وجبات احد اشهر المطابخ العالمية. وهنا نخبرك عنالوحدات الحرارية للبيتزا.

لوسين

يجمع هذا المطبخ بين المطبخين الارمني واللبناني، ويعتبر من اشهر المطاعم في المملكة واكثرها فخامة من ناحية الديكور. يمكنك زيارته لتناول الفطور والغداء والعشاء، الى جانب الكثير من انواع الحلويات والآيس كريم والعصائر.

برج الحمام

من اشهر المطاعم اللبنانية في المملكة، ووهو من اكثر المطاعم مناسبة للعائلات، حيث من المعروف ان اطباق المازة اللبنانية تجمع الافراد حول مائدتها. 

ومن مطاعم الرياض الى افضل المطاعم في الكويت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية