افضل مقاهي الرياض المثالية لجمعة الاصدقاء

افضل مقاهي الرياض المثالية لجمعة الاصدقاء

نخبرك اليوم عن افضل مقاهي الرياض التي تستطيعين ان تمضي فيها اجمل الاوقات والتي تتمتع بجماهيرية كبيرة في اوساط الشباب السعودي، لانها مثالية لجمعة الاصدقاء في مختلف الاوقات. وكما أشرنا سابقا إلى اشهر مطاعم وجبات سريعة في الرياض حان وقت المقاهي.

ias

مقهى كافيه باتيل في رياض بارك Riyadh Park Cafe Bateel

مقهى رائع لتناول الفطور والغداء، يتميز بقائمة اطباق مميزة جدا وشهية مع مجموعة كبيرة من السلطات وأطباق المعكرونة. وسلطة الأفوكادو وسلطة التوت البري والكينوا وسمك السلمون مع الكينوا. معروف بخدمته الممتازة وموقعه المثالي في رياض بارك، كما ننصحك بتذوق شراب الشوكولاته الساخن لديه. 

مقهى جافا Java Time

يقدم هذا المقهى بحسب اراء كثيرين افضل قهوة في المملكة، الى جانب السندويشات السريعة والشهية، كما ان الاجواء فيه مميزة، والديكور يبعث الدفء، كما ان الاسعار مقبولة جدا. تعرفي ايضا على افضل مطاعم الرياض للعائلات

مقهى بول Paul

هذا المقهى العالمي الذي حظ رحاله في العاصمة السعودية يوازي كافة فروعه الموزعة حول العالم. يتميز بطابعه الراقي ومأكولاته الفرنسية الرائعة وانواع القهوة المختلفة والمشروبات الساخنة فيه.

مقهى فاري Farzi Cafe

هو مقهى هندي، يتميز بفخامته واطباقه المميزة من المطبخ الهندي، الخدمة مثالية وغالبا ما تحصل على ثناء كبير، والزبائن النباتيون سيجدون فيه الكثير من الاطباق التي تناسبهم، حيث تولي قائمة الاطباق اهمية كبيرة لهم.

ومن الرياض إلى دبي التي أطلقت أول مقهى يعمل بالذكاء الاصطناعي في الصيف الفائت. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية