3 وصفات لتطويل الشعر بسرعة في البيت

افضل وصفات لتطويل الشعر بسرعة

هل ترغبين في تطويل شعرك بسرعة وبطريقة سهلة؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تسعى دائما إلى مساعدتك للحصول على أفضل إطلالة وتزويدك بأفضل نصائح تجميل. لذلك، اختارت لك اليوم أفضل خلطات لتطويل الشعر في بسرعة في البيت. تحتوي هذه الخلطات على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره ما يساعد على تطويله. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخلطات لا تتطلب سوى خطوات بسيطة وتضمن لك نتائج مذهلة.

ias

خلطة صفار البيض وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء صفار بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، افركي شعرك من جذوره بهذا المزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة والشامبو. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة العسل وصفار البيض: اخلطي في وعاء صفار بيضة وملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني المزيد على شعرك من جذوره حتى أطرافه واتركيه لمدة 40 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

خلطة المايونيز وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء ملعقتين من زيت الخروع وملعقتين من العسل ونصف ملعقة من زيت الزيتون وصفار بيضة. بعد ذلك، افركي شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 5 ساعات تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

اقرأي المزيد: تعرفي إلى أسرار تطويل الشعر في أسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية