افلام رعب جديدة في العام 2020

افلام رعب جديدة في العام 2020

نكشف لك اليوم عن أفلام رعب جديدة في العام 2020 هي نوع الأفلام التي تثير مشاعر الرعب والخوف في المشاهد، تظهر فيها العديد من الأشياء المخيفة مثل الشياطين والأشباح التي ليست موجودة في الحياة الطبيعية. وخلال الحجر المنزلي، اخبرناك عن 10 أفلام رعب مبنية على قصص حقيقية. 

ias

أكنتِ من عاشقات أفلام الرعب أو لا، لا يمكننا أن ننكر أنها أصبحت الأكثر شعبية في العالم، وتتمركز أعلى المراتب من حيث نسب المشاهدة. وقد صدر عام 2020 الكثير من أفلام الرعب الغريبة والجديدة بقصصها اليكم أبرزها.

جرعة خوف ومتعة بانتظارك!

  • The Grudge: قصة عائلة تشتري منزل جديد وتتصارع مع لعنة غامضة تسكن المنزل، من اخراج Nicolas Pesce وانتاج المخرج و السيناريست سام رايمي.
  • Underwater: دمر زلزال مختبرا تحت الأرض، ما عرّض مجموعة من العلماء لكائنات بحرية في طريق العودة إلى بر الأمان.
  • The Turning: مقتبس من الراوية "The Turn of the Screw". حيث يتم توظيف مربية لرعاية اثنين من الأيتام الذين يحملون أسرار مظلمة.
  • Gretel & Hansel: حسب قصة Brothers Grimm ، يجب على شقيقان يجدوا طريق العودة إلى ديارهم بعد اختطافهم من طرف ساحرة.
  • Antebellum: تجد الكاتبة فيرونيكا هينلي نفسها محبوسة في كابوس عندما يتم نقلها إلى مكان يبدو أنه لم يتغير فيه شيء منذ أوائل القرن العشرين، وعليها ايجاد وسيلة خلاص.

عرضنا مجموعة من الأفلام ويوجد غيرها الكثير، تخافين كثيرا؟ لا تشاهديها لوحدك أو مساء، ونختم مع افضل افلام الاكشن على مر التاريخ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية