افضل افلام الاكشن على مر التاريخ

افضل افلام الاكشن على مر التاريخ

لكل محبي افلام التشويق والاثارة، نعود اليوم الى افضل افلام الاكشن على مر التاريخ التي استطاعت ان تحصد جماهيرية كبيرة على شباك التذاكر، وحفرت اسمها في تاريخ السينما العالمية، فبعد افلام 2020 التي يجب مشاهدتها في صالات السينما حان وقت الاكشن!

ias

Skyfall

حين نتحدث عن افلام الاكشن، لا يمكننا الا ذكر افلام جيمس بوند، وهذا الفيلم هو من سلسلة افلام جيمس بوند التي تحكي عنه حين ذهب إلى اسطنبول ليستعيد قرص يحتوي على اسماء و عناوين عملاء الناتو، هناك يصاب بطلق ناري، ويحدث هجوم غير متوقع على جهاز الاستخبارات البريطاني. فيقوم هاكر باستخدام المعلومات التي حصل عليها. مهمة جيمس بوند هي مطاردة هذا الهاكر. من الصعب نسيان هذا الفيلم على كل من شاهده

Terminator

احد اقوى افلام الاكشن ، والقصة تدور عن قصة ارسال سايبورغ من المستقبل في مهمة واحدة، فقد تم برمجتها لقتل شابة تدعى سارة كونور. سارة ليس لديها فكرة عن أن حياتها سيكون لها تأثير مذهل على مصير البشرية وأنها في خطر، وقد تقتل على يد آلة معروفة باسم المنهي. والاحداث تتم في قالب من التشويق المذهل. وبالحديث عن الافلام،اعرفي كيف تخطين خوفك من أفلام الرعب بهذه الحيل.

Mad Max: Fury Road

مطاردة السيارات والمعارك وقذف النيران في فيلم يضم توم هاردي، الذي لا يزال يقتل بطريقة أو بأخرى في دور ماكس. فضلا عن تشارليز ثيرون, وقد اثنى نقاد السينما على تقنية المطاردة في هذا الفيلم الى جانب المؤثرات البصرية الرائعة. 

Man of Steel

من المعروف ان افلام سوبرمان هي اكثر افلام الاكشن اثارة في السينما، فكلارك كينت، الرجل الحديدي، متنكرا كرجل غير ملحوظ، يضطر للكشف عن هويته عندما تغزو الأرض جيش من الناجين الذين يهددون بجلب الدمار الى كوكب الأرض. مهمة سوبرمان ايقافهم وانقاذ الارض.

ختاما، واذا كنت من اللواتي يفضلن الافلام العربية، اليك افلام 2020 عربي لمشاهدتها اونلاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية