اكتشفي أسرار جمال وأخبار دينا الشريف في لقاء حصري على ياسمينة

ياسمينة تلتقي دينا الشريف في دبي

هذه المرّة البداية كانت مسكاً، فأولى حلقات Yasmina Lab صورّت في دبي مع المدوّنة دينا الشريف، والتي خصّت ياسمينة على هامش هذا الفيديو بلقاء حصري كشفت فيه عن الكثير من أسرار جمالها وحياتها، والتي جعلتنا نعرف هذه الشابة الجميلة والناجحة عن كثب أكثر.

ias

يصعب على دينا الشريف أن تصف نفسها بكلمة واحدة، فهي تعتبر أنّ الانسان يتغيّر تبعاً لتغيّر الظروف والمواقف، فلا يمكن للمرء أن يكون هو نفسه في كل الأوقات، ولكن تشير إلى أنّها عامة إنسانة سهلة المعشر، ولا تعلّق على التفاصيل الصغيرة، سلسة جداً في التعاطي مع الآخرين، من جهّة أخرى تصّر على رأيها حين تكون مقتنعة به، وحين تجد أنّ هناك موقف معيّن يتطلّب إصرارها، لا تساوم مطلقاً عليه.

> من الصعب علي أنّ أصف نفسي بكلمة واحدة!

والفتاة التي يتابعها الآلاف من 176 ألف شخص على انستغرام تجد أنّ النجاح الجماهيري على مواقع التواصل الاجتماعي، ونسبة المتابعة العالية تفرض على صاحب هذا الحساب أن يتابع بدقّة كل ما يحصل، وأن يظل على معرفة بكل الأحداث المناسبة لنشرها على صفحته، ليس هذا فحسب، بل تشير إلى أنّ لكل موقع تواصل حيثياته ومبادئه وقوانينه وخباياه وجمهوره التي من المفروض معرفتها لتأدية المهمّة بالشكل الأفضل، وهي ما تنتبه إليه على الدوام. 

حين تنظرين إلى وجه دينا الشريف تلمحين جمالاً عربياً فيه الكثير من النعومة والجمال والأهم الطبيعية، وهنا تشير إلى أنّها تحب عادة أن تظهر ببشرة نضرة مركزة على ماكياج الرموش والحاجبين، فهذه هي عناصر الجمال الأهم بالنسبة لها، مشيرة إلى أنّ تحقيق هدف البشرة يكمن في اختيار المستحضرات الأنسب للونها وطبيعتها، أما الرموش والحاجبين فخطوات بسيطة معهما تمنحها الجمال الطبيعي من دون أي مبالغة.

دينا خلال تصويرها Yasmina Lab
دينا خلال تصويرها Yasmina Lab

هنا تلفت دينا أنّ العناية الصحيحة بالبشرة هي الأهم، قبل أي خطوة ماكياج، وهذا ما تحرص عليه، من خلال خطوات أساسية في التنظيف والترطيب والتقشير وإزالة الماكياج قبل النوم واختيار المستحضرات المناسبة لطبيعة بشرتها وغيرها، فالبشرة الصحية هي أساس الجمال، وهي أيضاً ركيزة الماكياج الناجح الخالي من الأخطاء.

وبالحديث عن الماكياج تعترف دينا أنّ خطوة الماكياج الأصعب بالنسبة إليها هي رسم The Inner Corner Eyeliner فهي غالباً ما تحاول وتفشل في ذلك، رغم أنّها ترى أخريات – كشقيقتها مثلاً – يرسمنه بسهولة بالغة ومن دون أي خطأ!

> البشرة الصحية هي الأهم بالنسبة إليها

تلخّص دينا قراراتها في 2018 أنّها تريد أن تكون انسانة أفضل من كل النواحي في العام الجديد، وهذا ما كانت تهدف إليه في العام 2017 وحققته، وستحرص على تحقيقه مرّة جديدة في العام، وختاماً توجّه تحية لفريق عمل ياسمينة المحترف على حد تعبيرها، والمليء بالطاقة الإيجابية، معبرة عن سعادتها بتجربة Yasmina Lab، ومتمنية تكرار هذه التجربة الرائعة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية