اكتشفي اتيكيت التعامل مع المدير

اكتشفي اتيكيت التعامل مع المدير

من المهم جدا الاطلاع على اتيكيت التعامل مع المدير لان اي هفوة تقومين بها قد تدفعين ثمنها باهظا وقد تكلفك الوظيفة التي سعيت من اجلها طويلا. ولان الاتيكيت مجال واسع، نحرص دوما على اخبارك بكل اصوله، فالى جانب العادات التي تخرقين بها اتيكيت الوظيفة عليك معرفة كيفية التعامل مع مديرك! 

ias

الصدق

هو اساس اي علاقة ناجحة، وتتاعف اهميتها وقميتها حين تصبح بين الرئيس والمرؤوس، لهذا ننصحك دوما بالتعامل الصادق وعدم الكذب مهما كان السبب، وتاكدي من ان مديرك او مديرتك ستحترمك اكثر حين تلمس هذا الصدق في شخصيتك.

الاحترام

الاحترام واجب عليك تجاه كل الناس واساسي في العلاقة بين الموظفين والرؤساء في العمل، فمهما بلغ اي سء تفاهم بين اي طرف الاحترام هو الذي يجب ان يغلب. واحترام التراتبية في العمل هو السبيل للعلاقة المهنية الصحيحة والمتوازنة.

الالتزام بالقوانين

من المهم جدا الالتزام بالقوانين المهنية خلال العمل، ما ينعكس ايجابا على الاداء المهني للموظف، وعلى العلاقة بين الموظفين والادارة. وهنا نذكرك كيف تتصرفين وفق الإتيكيت في المكتب.

الاعتراف بالخطأ

في حال اخطات في العمل، لا بد من الاعتراف بهذا الخطا، فما هو فضيلة بين الناس هو اكثر من ذلك في العمل، لذا من الضروري دوما ان يمتلك الموظف الشجاعة وعدم الخوف من الاعتراف باي خطأ ارتكبه.

ختاما تعرفي ايضا على عند اتيكيت استخدام استعمالك فايسبوك أو تويتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية