اكتشفي مزايا HONOR 10i الاستثنائية!

اكتشفي مزايا HONOR 10i الاستثنائية!

ينتمي HONOR 10i إلى فئة الهواتف الموجهة للسوق المتوسطة، وهو شقيق للهاتف HONOR 10، وإصدار معزز المزايا من هاتف الميزانية الاقتصادية HONOR 10 Lite. يمتاز هذا الهاتف بتصميم أنيق يعلوه تدرج لوني من طيفين لونيين، وهو مزود بكاميرا أمامية قوية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية على الجانب الخلفي وبسعر مناسب جدًا. واليوم تلقي ياسمينة الضوء على أهم المزايا الرئيسة لهذا الهاتف، والتي نرى أنها تستحق اهتمامك!

ias

التقط المزيد عبر الكاميرا الثلاثية المطورة

يتميز هذا الهاتف بالكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، حيث يتضمن كاميرا أساسية بدقة 24 ميجابكسل لالتقاط جميع التفاصيل، وكاميرا بعدسة 17 ملم للّقطات العريضة بزاوية 120 درجة، وعدسة مخصصة لاكتشاف تفاصيل العمق ، وبهذا يتمكن الجهاز HONOR 10i من إظهار نسخة مطابقة للمناظر أمام عينيك. ويضاف إلى ذلك أداء الكاميرا الخلفية والتي دعمت بفتحة عدسة عريضة من مقاس F/1.8، وحساس Quadra CFA قادر على التقاط الصور في حالات الإضاءة المنخفضة، ويهيمن على كل ذلك خوارزمية ذكاء اصطناعي مطورة لتحسين صورك بذكاء مدهش. ويساعدك هاتف HONOR 10i أيضًا على اغتنام اللحظات الرومانسية والأجواء النابضة بالحياة في الليل.

> تتعرف الكاميرا المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعيعلى أكثر من 500 مشهد في 22 فئة، وتطبق أفضل الإعدادات تلقائيًا لالتقاط الصورة المثالية.

صور سلفي أفضل!

بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية المتطورة ثلاثية العدسات، يوفر HONOR 10i للمستخدمين تجربة سيلفي رائدة. الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وتقنية تصوير الإضاءة الخلفية بالذكاء الاصطناعي، ستجعلك الأفضل في الصور الشخصية بين أصدقائك. يتضمن الهاتف الجديد كاميرا سيلفي رائدة دقتها 32 ميجابكسل، وفتحة f / 2.0 عريضة توفر صورًا فائقة الجودة. ويمنح الميجابكسل المرتفع صورًا عالية الوضوح، وبتفاصيل مذهلة، ويمكن تكبير أي صورة سيلفي إلى مقاس 2.3 × 1.7 متر دون نقصان الدقة. إضافة إلى خوارزمية التجميل المدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث يتدخل وضع التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي في HONOR 10i لينتج أفضل صور السيلفي لكل منا.

تقنية الإضاءة الخلفية

عندما تلتقط صورة سيلفي مع تنشيط وضع الذكاء الاصطناعي في الجهاز HONOR 10i تعمل الخوازمية المعنية على تحليل الصورة بذكاء، وتجري المعالجات اللازمة للحصول على أفضل النتائج. فهي تتعرف على حالات الإضاءة المختلفة وتضبطها لتحصل على وضوح رائع وألوان طبيعية حتى بوجود إضاءة خلفية.

فإضافة إلى تقنية ملء ضوء حلقة الشاشة تعمل عدسة الدقة 32 ميجابكسل المحسنة بإنتاج صورة سيلفي مثالية تحت أي ضوء. واعتمادًا على حساس Quadra الذي يزيد حساسية الكاميرا الأمامية للضوء إلى درجة عالية يتقن الهاتف HONOR 10i التصوير حتى في حالات الإضاءة المنخفضة.

> حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، تبدو الصورة التي التقطها HONOR 10i محتفظة بالتفاصيل والألوان الطبيعية لوجه الشخصية، ما يعني أن المستخدمين سيسجلون ذكريات الحفلات بثقة أكبر!

هاتف يحقق لك كل أمنياتك

أداء عام طاغ وتدرّجات لونيّة

صممت الهاتف HONOR 10i ليكون منحينًا من جوانبه الأربعة، فضلًا عن أنه ذو زوايا مستديرة ما يجعل حمله مريح جدًا لأن تصميمه المنحني ينسجم بتناغم طبيعي مع منحنيات يديك، فيمكنك من حمله بثقة وراحة بيد واحدة. وهو يتيح للمستخدمين الوصول بسهولة إلى عناصر واجهة الاستخدام بالقرب من الجزء العلوي من الشاشة لالتقاط صورة السيلفي المتقدمة بيد واحدة.

ألوان الجهاز HONOR 10i مستوحاة من اللونين المميزين اللذين ابتكرا في مركز باريس للجماليات للهاتف HONOR 10 ليعكسا جمال ألوان شفق الفجر، ولهذا يمتاز بتصميم جميل متدرج من اللونين: تدرج طيف الأزرق، وتدرج طيف الأحمر. ويضاف إليهما لمسة من اللون الأرجواني ليمنحه مظهرًا براقًا.

والمزايا لم تنته بعد

يبلغ مقاس شاشة الجهاز HONOR 10i قيمة 6.21 بوصة وهي بلا إطار ومزودة بثلمة تشبه اللؤلؤة، وتبلغ نسبتها الباعية 19.5:9 وترفع نسبة الشاشة إلى الجسم إلى أكثر من 90%، فتقدم تجربة مشاهدة أفضل بعرض كامل وبوضوح عال كامل مع بقائها قابلة للاحتواء في جسم جهاز نموذجي من مقاس 5.2 بوصة.

كما يقدم الجيل الجديد من وضع راحة العين المعتمد من TüV Rheinland، على تقليل إشعاع الضوء الأزرق المنبعث من الشاشة لحماية عينيك ووقاياتها من الإجهاد خصوصاً في الضوء الخافت. وحينما تستخدم وضع Easy Reader ستستمتع بالقراءة على الهاتف كما لم تفعل قبلاً (وضع Easy Reader حصري لتطبيق القراءة من HONOR.)

تساعد ذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت في تسريع المعالجة لتحصل على تجربة سلسة، فإن سعة التخزين 128 جيجابايت توفر لك مكتبة الترفيه النقالة لتستمتع بها أينما كنت، وهي قابلة للتوسع حتى 512 جيجابايت. ويستند نظام التشغيل EMUI 9.0 إلى أحدث إصدار من نظام أندرويد 9 ويقدم واجهة استخدام مختصرة، ونظامًا معززًا لإدارة البيانات مع أفضل تجربة استخدام للهاتف النقال.

كما تسرّع تقنية ثورية أداء معالج الرسوميات وكفاءته بصورة ثورية لتقدم أداءً أعلى بكثير في توليد الرسوميات ما يمنح المستخدم تجربة لعب سلسة وسريعة على كامل الشاشة. وبفضل شريحتين تدعمان شبكات الجيل الرابع والاتصال المستقر بالإنترنت، يتمكن الجهاز من تحسين جودة المكالمة بالاعتماد على تقنية الاتصالات الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، فهي تقنية تتعرف بذكاء على مكان المستخدم، فتعرف مثلًا إن كان قد دخل إلى المصعد أو غادره، وتستعيد بثوانٍ قليلة إشارة شبكة الجيل الرابع.

إقرئي المزيد: HONOR ترفع معايير التصوير الفوتوغرافي بهاتفها الجديد HONOR 10i من الفئة المتوسطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية