اكشفي 3 شائعات عن كريم الوقاية من الشمس

في عالم الجمال والتجميل، تغلب الشائعات على الحقائق، حيث  يتحوّل الجميع إلى خبير في أدق تفاصيل هذا الفن اللامحدود، الأمر الذي يجعلك تقعين في حيرة تصديق ما تسمعينه أو تكذيبه وعدم إتباعه. مع حلول الصيف تتضاعف الشائعات حول كريم الوقاية من أشعة الشمس، اعرفي ثلاث منها!

ias

 

"يكفي أن تضعي كريم الواقي من الشمس مرّة خلال النهار" هذه القاعدة خاطئة لأنّك بحاجة إلى وضعه أكثر من مرّة خلال النهار، بمعدّل مرّة كل ساعتين، ويجب عليك استعماله قبل 15 دقيقة من التعرّض لهذه الأشعّة، للحصول على الحماية الأفضل. 

 

"لا داع لاستعمال كريم الوقاية من الشمس في الطقس المعتدل أو البارد" قاعدة بعيدة كل البعد عن الحقيقة، ففي هذا المناخ أو الطقس تتضاعف اهميّة الكريم لأنّ 80 % من أشعة الشمس ما فوق البنفسجيّة المؤذية تخترق بشرتك خلاله.

 

"البشرة السمراء ليست بحاجة إلى  كريم الوقاية"، ولا ندري من ابتكر هذه الشائعة، لأنّها غير صحيحة وظالمة بحق صاحبات هذه البشرة، حيث ألوان البشرة كافة بحاجة إلى هذا الكريم، وفي كل الأوقات، هذا ما يجب أن تضعينه في ذهنك دوماّ.

 

وفي هذا السياق، توفّر لك Neutrogena كريم الوقاية Ultra sheer المتوّفر بـ SPF 30/45/55 والذي يمكن وضعه تحت الماكياج، ويتميّز بخفّة وزنه، وعدم تركه أي لمعة على البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية