الأمير محمد بن سلمان يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

الأمير محمد بن سلمان يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

الأمير محمد بن سلمان يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

تلقى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الجرعة الأولى من لقاح كورونا كوفيد 19، وذلك ضمن الخطة الوطنية للتطعيم ضد فايروس كورونا التي تنفذها وزارة الصحة، حيث تم الإعلان سابقاً عن توفير لقاح كورونا مجاناً للمواطنين والمقيمين في السعودية.

ias

بعد وصول لقاح فايزر إلى أراضي المملكة الأسبوع الماضي، بدأت حملة التطعيم بشكل رسمي لكل الراغبين بأخذ اللقاح، حيث أكد مدير المركز السعودي للقاحات الدكتور مازن حسنين أن التطعيم ليس إجبارياً.

ولي العهد يتلقى اللقاح

تلقى اليوم الجمعة 25 ديسمبر ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان الجرعة الأولى من لقاح كورونا (كوفيد-19)، وذلك وسط تغطية إعلامية للحدث، جاء هذا بعد أن تلقى وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة اللقاح في مدينة المعارض في الرياض وبالحديث عن ذلك اقرأي المزيد عنلقاح فايزر ضد كورونا يصل إلى السعودية، فمن أول من تلقى التطعيم؟

يجدر الذكر أن معظم اللقاحات المتعلقة بجائحة كورونا تتمثل في جرعتين، عدا لقاح واحد، وستُعطى الأولوية للفئات التي لم يثبت اصابتها بفايروس كورونا من قبل، وممن هم فوق عمر ال 16 و 18 عاماً، وأخيراً اطلعي علىالدكتورة مها الجفري أول متطوعة سعودية تتلقى لقاح " أكسفورد" ضد فيروس كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية