الأيلاينر يتخلى عن هويته هذا الصيف... فهل تجرؤين على اعتماده؟

الأيلاينر يتخلى عن هويته هذا الصيف... فهل تجرئين على اعتماده.

يعتبر الأيلاينر من الخطوات الأساسية التي تحتاجها العين بهدف التألق بنظرة ساحرة وجذابة، وتحتاج له المرأة كثيرا لأن من خلاله تستطيع أن تغير في رسمة العين لتكبرها، تصغّرها أو حتى لتخفي عيوبها. وحتى لو تم ابتكار مستحضرات أيلاينر بألوان مختلفة، فهو يبقى أساسا لإبراز جمال العين أسلوب مميز . لكن في المقابل، هل تخيّلت أيلاينر أبيض اللون يحدد رسمة عين المرأة؟! هذا ما عليك الإعتياد على رؤيته هذا الصيف لأن الأخير اختار أن يغير هويته .

ias

نعم، على ما يبدو أن الأيلاينر الأبيض يطمح هذا الموسم لتزيين عيون نساء العالم أجمع، فقد ظهرت العارضات على السجادة الحمراء، في عدة عروض من حول العالم وهن يعتمدن الأيلاينر الأبيض بأشكال مختلفة وغريبة منها:

الأيلاينر يتخلى عن هويته هذا الصيف... فهل تجرئين على اعتماده.

أيلاينر أبيض غرافيكي: صحيح أن الأيلاينر الأبيض يعزز إطلال عيون المرأة الشاحبة، إلا أنه في الوقت عينه وإن تك اعتماده بطريقة صحيحة ستفرحين جيدا. لإطلالة عصرية مفعمة بالجرأة أختاري الرسمة الغرافيكية، لكن قبل أن تنتهي، لا تنسي أن تطبقي الماسكارا بكثرة فمن دونها لن يصيح اللوك الجميل.

الأيلاينر يتخلى عن هويته هذا الصيف... فهل تجرئين على اعتماده.

أيلاينر أبيض يحيط العين: تليق هذه الإطلال بالمرأة السمراء، فإن كنت واحدة منهن، لا بد إذاً من ترجتها، وذلك من خلال رسم جفن العين المتحرك به بأسلوب عيون القطة قبل الإنتقال الى تحديد الجفن السفلي. لا تنسي طبعا اعتماد الماسكارا لعيون محددة وجذابة.

الأيلاينر يتخلى عن هويته هذا الصيف... فهل تجرئين على اعتماده.

أيلاينر أبيض عريض بأسلوب الظلال: أكثري في هذه الإطلالة من اعتماد المساسكارا حتى تتألقي بعيون تشع جمالاً وجاذبية، لذلك وبعد الإنتهاء من الرموش، أرسمي خطا عريضا من الأيلاينر فوق العين، ستيدين وكأنك تضعين ظلال عيون براق ومفعم بالحيوية.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج وصيحات عصرية ستحتاجينها هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية